Yemeni soldiers stand near a rocket launching during a major offensive against Al-Qaeda in the Arabian Peninsula (AQAP) in the Maifaa region of Shabwa province on May 4, 2014. Yemen's army killed 37 Al-Qaeda suspects and wounded dozens on day six of a major offensive in the south of the country, the defence ministry said. AFP PHOTO / STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

تدمير مرابض مدفعية وتجمعات لكتائب بني سعود.. أين ذلك؟

ميداني:
نفذت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية سلسلة ضربات مكثفة استهدفت مواقع عسكرية تابعة لكتائب بني سعود في جبهات ما وراء حدود اليمن.
حيث اطلقت القوة الصارروخية للجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على مرابض مدفعية لكتائب بني سعود في موقع صلة ومعسكر بليالين بنجران.
كما استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم خلف موقعي الزور والسديس بصلية صواريخ كاتيوشا حققت اصابات مباشرة في الأهداف.
في حين استهدف الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في موقع وبرج الدخان بعدد من القذائف المدفعية بجيزان أصابت الأهداف بدقة.
وتمكن الجيش واللجان الشعبية من استهداف طقم عسكري سعودي في أحد المواقع السعودية غرب الشرفة بنجران ومقتل من بداخله من جنود للعدوان.
بدوره أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن إحداثيات أهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان والشعبية الإستراتيجية موضوعة بأسس علمية عسكرية تضمن دقة التصويب بنسبة 100 بالمائة وإيقاع أكبر خسارة ممكنة لقوات العدوان العسكرية. وأوضح العميد لقمان عبر وسائل اعلامية يمنية أن عملية الإستهداف الأولى لمطار الملك عبدالعزيز بجدة أمس، بصاروخ بركان 1 ناجحة وحققت الهدف المرصود لها.
وأشار إلى أن هلوسة إعلام العدوان وزعمه أن هدف بركان 1 كان غير ذلك لا يعدو سوى حرب إعلامية وتضليل للرأي العام وتعبير واقعي للفشل والتخبط الذي تعيشه قيادة العدوان جراء ما تتعرض لها قواته على الأرض من خسائر وآخرها المطار المستهدف والذي يعتبر هدفا مشروعا للرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني ومقدراته .

شاهد أيضاً

الخارجية الفلسطينية تدين اقتحام (بينيت) الضفة الغربية

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية الاقتحام الاستفزازي لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت لشمال الضفة الغربية مطالبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *