الصواريخ اليمنية تصيب مواقع وتجمعات كتائب بني سعود

ميداني:

جددت القوة الصاروخية اليمنية رماياتها النارية على مواقع وتجمعات وآليات كتائب بني سعود في جبهات جيزان ونجران وعسير.

وقال مصدر عسكري بجيزان أن “القوة الصاروخية استهدفت في جيزان تجمعات للجنود السعوديين في مواقع المبخرة والمحروق والبيضاء ، وقصفت موقع الغاوية العسكري بصاروخ زلزال” .
في حين استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في جبل الدخان ، وتجمعاً آخر للمرتزقة وجنود بني سعود في منطقه الطوال ، ما أدى إلى إعطاب آلية سعودية في موقع السودة بالخوبة .
إلى ذلك, استهدفت القوة الصاروخية بصواريخ الكاتيوشا مركز صيابة العسكري في عسير. في حين تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على مرابض مدفعية لكتائب بني سعود في موقع صلة ومعسكر بليالين في نجران .

وفي نجران أيضاً تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم خلف مواقع الزور. كما تم استهداف تجمع آليات خلف رقابة السديس بالإضافة إلى إحراق آلية عسكرية غرب الشرفة ما أدى إلى مقتل عدد من الجنود السعوديين.

وفي صنعاء, تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بالمحافظة من ضبط عشرات القذائف المدفعية متعددة العيارات بمديرية سنحان وبني بهلول.
حيث ألقت القوات الأمنية القبض على أحد مرتزقة العدوان السعودي أثناء قيامه بتهريب أعداد كبيرة من قذائف المدفعية في شارع الخمسين في سيارته.

شاهد أيضاً

الخارجية الفلسطينية تدين اقتحام (بينيت) الضفة الغربية

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية الاقتحام الاستفزازي لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت لشمال الضفة الغربية مطالبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *