Yemeni soldiers stand near a rocket launching during a major offensive against Al-Qaeda in the Arabian Peninsula (AQAP) in the Maifaa region of Shabwa province on May 4, 2014. Yemen's army killed 37 Al-Qaeda suspects and wounded dozens on day six of a major offensive in the south of the country, the defence ministry said. AFP PHOTO / STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

إفشال هجوم لقوى العدوان في تعز

ميداني:
تصدى الجيش واللجان الشعبية اليوم لزحف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه جبل الضعيف بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن “الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة الزحف الفاشلة لمرتزقة العدوان وكبدوهم خسائر كبيرة”.
ودمر الجيش واللجان الشعبية طقماً عسكرياً لقوى العدوان السعودي الأمريكي في فرض نهم. وقال مصدر عسكري أن “الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا طقماً عسكرياً للمرتزقة بفرضة نهم بصاروخ موجه وأصابه بدقة ما أدى إلى إحتراقه ومصرع من كانوا على متنه”.
وفي مأرب, استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصاروخ مضاد للدروع مدرعة للمرتزقة بأطراف منطقة المخدرة ما أدى الى إحتراقها ومصرع عدد من قوى العدوان كانوا على متنها.
كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات لقوى العدوان السعودي الأمريكي بمديريتي الحزم وخب والشعف بالجوف.
وقال مصدر عسكري أن “الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا تجمعات قوى العدوان بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم بصليات من صواريخ الكاتيوشا وأصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى”. كما استهدفت مدفعية الجيش تجمعات مرتزثة العدوان بمناطق الخنجر والخليفين بمديرية خب والشعف.
وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على العاصمة صنعاء في تصعيد واضح للعدوان ومرتزقته على اليمن أرضاً وإنساناً.
حيث استهدف طيران العدوان منطقة عطان بمديرية السبعين بغارة عنيفة وشديدة الإنفجار. وتسبب القصف بأضرار في منازل المدنيين والممتلكات العامة والخاصة, وسط استمرار التحليق على علو منخفض في سماء العاصمة مع فتح حاجز الصوت.

شاهد أيضاً

جثامين الفلسطينيين “حقل تجارب”

“استغلال جثامين الشهداء الفلسطينيين في مختبرات كلية الطب”، جريمة جديدة تُضاف إلى سجل الجرائم التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *