هروب قيادات ‘‘جيش العسرة‘‘ إلى محافظة الرقة

ميداني:

وصلت قوات الحشد الشعبي إلى مشارف منطقة الشيك وسط معارك عنيفة تخوضها ضد مجموعات “تنظيم داعش” في نقاط التماس خلال عمليات التقدم.

وتمكنت قوات الفرقة المدرعة التاسعة من تحرير قرية علي رش ضمن المحور الجنوبي الشرقي لمدينة الموصل ورفعت العلم العراقي فوق أبنيتها بعد معارك أسفرت عن سقوط خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد في صفوف مسلحي “التنظيم”.

في هذه الأثناء دخلت قوات الحشد الشعبي إلى قرية مرج الديباج جنوب غرب مدينة الموصل. وقالت استخبارات الحشد الشعبي أن قيادات “داعش” في جنوب غرب الموصل أمرت بتشكيل مفارز إعدامات لعناصرها العاربين من مناطق الاشتباك.

في حين تم رصد عدد كبير من سيارات “التنظيم” تقل قيادات لـ”داعش” مما يسمى “جيش العسرة” من مدينة الموصل إلى مدينة الرقة السورية لضمان عدم استهدافها من قبل طيران القوة الجوية والتحالف الدولي.

وعمدت مجموعات “داعش” إلى إخفاء عجلاتها في المنازل ودفن آليات عسكرية وسط مدينة الموصل خوفاً من استهدافها من قبل طيران القوة الجوية العراقية والتحالف الدولي .

 

شاهد أيضاً

الخارجية الفلسطينية تدين اقتحام (بينيت) الضفة الغربية

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية الاقتحام الاستفزازي لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت لشمال الضفة الغربية مطالبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *