جرائم جماعة ‘‘ تنظيم داعش ‘‘ ليوم الثلاثاء 01 – 11 – 2016

نواصل المتابعة المستمرة لكشف أهم وأحدث جرائم ” داعش ” التي يمارسها بحق المدنيين المتواجدين في  مناطق تواجده. ومن ابرز أخبار اليوم :

 

 

“داعش” يبدأ بإخلاء مستشفيات الموصل من جرحاه

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، بأن باصات قامت بنقل العشرات من جرحى تنظيم “داعش” من مستشفيات الموصل الى جهة مجهولة، مشيرا إلى أن ااتنظيم بدأ بتنفيذ خطية لاخلاء مستشفيات المدينة من جرحاه.  وقال المصدر، إن “باصات طويلة قامت بنقل العشرات من جرحى تنظيم داعش تحت جنح الظلام من عدة مستشفيات في الموصل الى جهة مجهولة”، مبيناً أن “داعش بدأ كما يبدو بخطة اخلاء شاملة للمستشفيات من جرحاه ونقلهم الى اماكن اخرى غير معروفة، ربما داخل الموصل او باتجاه الرقة السورية”. واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “مفارز من تنظيم داعش بدأت بتفكيك العديد من الاجهزة الطبية ونقلها على وجهة السرعة بمركبات حمل الى مناطق مجهولة”، لافتا في الوقت نفسه الى أن “هناك شكوكاً بمحاولة التنظيم إنشاء مراكز طبية ميدانية في الاحياء التي تمثل بالنسبة له معاقل قوية”.

 

 

“داعش” يحتجز 100 ضابط سابق وسط الموصل خشية الانتفاض ضده

أكد المستشار الإعلامي لرئيس مجلس محافظة نينوى عبد الكريم كيلاني، أن تنظيم داعش أحتجز نحو 100 ضابط في الأجهزة الأمنية السابقة في كنيسة وسط الموصل خشية من وقوع انتفاضة ضده. وقال الكيلاني، إن “تنظيم داعش الإرهابي أحتجز نحو 100 ضابط في الأجهزة الأمنية السابقة داخل كنيسة قديمة بمنطقة باب البيض في مدينة الموصل”، مبينا أن “الاعتقالات جاءت خشية من اندلاع انتفاضة ضد تنظيم داعش”. وأضاف الكيلاني، أن “داعش أحتجز خلال الأيام الماضية المئات من المواطنين مع اقتراب القوات الحكومية من مركز مدينة الموصل”.

 

شاهد أيضاً

مقتل القائد العسكري لداعش في الجنوب السوري وعدد من المسلحين في ريف ادلب اثر عمليتين نوعيتين للجيش

نفذت الجهات الأمنية المختصة عملية أمنية نوعية تم خلالها القضاء على الزعيم العسكري لتنظيم (داعش) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *