اقتتال داخلي يحصد قتلى وجرحى لقوى العدوان السعودي

ميداني:

قتل وأصيب عدد من مسلحي العدوان السعودي في إشتباكات بمدينة تعز نشبت بين مجموعات قوى العدوان على إيرادات سوق ديلوكس للقات.

مصادر إعلامية يمنية قالت أن خلافاً نشب بين قوى العدوان بمدينة تعز على إيرادات سوق ديلوكس للقات أدى إلى إحتراق السوق وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وتأتي هذه الأعمال في إطار الإنفلات الأمني والفوضى التي تشهدها بعض المناطق التي يسيطر عليها مرتزقة العدوان والجماعات الإرهابية المسلحة التابعة لتنظيمي داعش والقاعدة.

إلى ذلك، قتل عدد من مسلحي العدوان السعودي الأمريكي وأصيب آخرين، فيما دمرت آلية عسكرية لهم بمعسكر السلان بمديرية الغيل بالجوف.

وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير طقم عسكري للمرتزقة وقتلوا من كانوا على متنه خلال المواجهات بمنطقة السلان في الجهة الشمالية الغربية لمديرية الغيل. وكان الجيش واللجان قد تمكنوا من فرض سيطرة نارية على معسكر السلان بعد تطهير عدد من المواقع المطلة على المعسكر.

في حين أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً من نوع زلزال 2 محلي الصنع على تجمعات لقوى العدوان السعودي بوادي ملح في نهم أصاب هدفه بدقة وخلف قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

بينما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية عدداً من المواقع العسكرية السعودية كما أطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على مواقع عسكرية في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت موقع العش ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين، كما استهدفت مواقع عين الثورين والملطه والشبكة.

كما اطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم شرق موقع الفواز بنجران. وفي قطاع عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية منفذ علب السعودي.

شاهد أيضاً

مستوطنون يضرمون النار بأراضي الفلسطينيين في بيت لحم

اعتدى مستوطنون اسرائيليون اليوم على أراضي الفلسطينيين الزراعية في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.وذكرت وكالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *