جرائم جماعة ‘‘ تنظيم داعش ‘‘ ليوم الخميس 10 – 11 – 2016

نواصل المتابعة المستمرة لكشف أهم وأحدث جرائم ” داعش ” التي يمارسها بحق المدنيين المتواجدين في  مناطق تواجده. ومن ابرز أخبار اليوم :

 

 

داعش ينشر فيديوهات اعدام “الانقلابيين” في الموصل

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، بأن تنظيم “داعش” نشر لاول مرة في مدينة الموصل فيديوهات تظهر اعدام العشرات من عناصره حاولوا الانقلاب على سلطة زعيم التنظيم المدعو ابو بكر البغدادي. وقال المصدر، إن ” تنظيم داعش نشر لأول مرة في الموصل فيديوهات تظهر العشرات من عناصر التنتظيم وهي بزي برتقالي يجري اعدامهم بطرق مختلفة منها الرمي المباشر بالاسلحة الخفيفة بحجة انهم حاولوا الانقلاب على سلطة البغدادي”. واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “داعش اعلن اكثر من مرة عن احباط محاولات انقلاب في صفوفها على البغدادي لكنها لم تكشف هويتهم”، لافتا الى ان “اظهار هذه الفيديوهات هي محاولة للضغط النفسي من خلال لغة الدم في منع بروز اي محاولة انقلابية جديدة وايضا رسالة بان التنظيم لن يتهاون مع عناصره “. واشار المصدر الى ان “داعش يحاول من خلال سلسلة اصدارات اغلبها مرئي رفع معنويات عناصره المنهارة عقب الخسائر الكبيرة في صفوفه خاصة مع اقتحام القوات الامنية المشتركة الاحياء الشرقية للموصل والسيطرة على البعض منها”.

 

“داعش” يرسل قوة من الرقة الى عنه وراوه لاعتقال اثنين من قيادييه

كشف ضابط استخبارات لواء حشد عشائر حديثة المقدم ناظم الجغيفي،عن قيام “داعش” بأرسال قوة من الرقة الى مدينتي ” عنه وراوه ” لاعتقال اثنين من قياديه. وقال الجغيفي، إن ” تنظيم داعش ارسل قوة من الرقة في سوريا الى الأنبار، اعتقلت اثنين من قيادي التنظيم في مدينتي عنه وراوه غربي المحافظة “. وأضاف الجغيفي، أن ” القوة اعتقلت المسؤول الأمني لداعش في مدينة عنه (190كم غرب الرمادي)، الإرهابي محمد حليم العاني ويلقب أبو اسامة، كما اعتقلت في راوة المسؤول الأمني لداعش في مدينة راوه (210كم غرب الرمادي)، الإرهابي بلال زياد الملقب أبو يزيد “. وتابع الجغيفي، أن “أسباب اعتقال التنظيم للقياديين جاء نتيجة قيامهما بعمل تراخيص لعبور عناصر التنظيم العراقيين الهاربين من مدينتي عنه وراوه الى سوريا”.

 

“داعش” يقلص الصلاة في الموصل ويعد الرجال بـ”الحور العين”

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، بأن تنظيم “داعش” عمد الى تقليص عدد فروض الصلاة وجمعها بسبب الحرب، مشيرا الى أن التنظيم يحث الرجال في المدينة على حمل السلاح والقتال الى جانب عناصره ليفوزوا بـ”الحور العين”. وقال المصدر، إن ” تنظيم داعش أصدر عبر ما يسمى ديوان المساجد والشؤون الدينية التابع له، فتوى تقضي بتقليص عدد فروض الصلاة وجمعها بسبب المرور بحالة حرب”. وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عناصر التنظيم يحثون رجال الموصل في المساجد والأماكن العامة على الالتحاق بجبهات القتال لكي يفوزوا بالحور العين عند قتلهم”.

شاهد أيضاً

العدو الاسرائيلي اعتقل فلسطينيا من القدس المحتلة

اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي الأحد شابا فلسطينيا من القدس المحتلة.وأفادت مصادر فلسطينية أن “قوات الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *