استهداف تحصينات قوى الغزو والاحتلال في صرواح مأرب .. وكسر محاولة زحف لهم جنوب غرب اليمن

تواصل القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دك مواقع وتحصينات قوى الغزو والاحتلال في مأرب. حيث استهدفت مدفعية الجيش بقذائف المدفعية وصليات الصواريخ تجمعات وتحصينات قوى الغزو في جبل صلب بمديرية صرواح بمحافظة مأرب ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

كما لقي عدد من قوى الغزو والاحتلال مصرعهم وجرح آخرون في كسر محاولة تقدم لهم بمديرية الوازعية جنوب غرب اليمن.

وأوضح مصدر عسكري يمني,  أن ” وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت منافقي العدوان أثناء محاولتهم التقدم باتجاه جبل الضعيف بمديرية الوازعية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم “.

يذكر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا في 28 من آب الماضي من تأمين جبل الضعيف شرق مديرية الوازعية بمحافظة تعز، بعد دحر مرتزقة العدوان منه. وكسر الجيش واللجان الشعبية في 30 أكتوبر محاولة زحف قام بها المرتزقة باتجاه جبل الضعيف.

كما تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية مؤخرا من تحقيق تقدم في مختلف جبهات القتال بمحافظة تعز أبرزها جبهة الوازعية والصلو.

إلى ذلك, قتل وأصيب عدد من قوى الغزو في قصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم في منطقة ثعبات وجنوبي مديرية ذوباب بمحافظة تعز.

وعلى صعيد منفصل, استشهد مدنيين اثنين وجرح 9 آخرون، إثر غارات لطيران بني سعود قصفت شاحنة وسيارة على الخط العام في منطقة برتان بمديرية مناخة في صنعاء.

وفي محافظة صنعاء أيضاً، شن طيران بني سعود 3 غارات على منطقة جردان في مديرية سنحان، و4 غارات على جبل الطويل في مديرية بني حشيش.

 

شاهد أيضاً

مستوطنون يضرمون النار بأراضي الفلسطينيين في بيت لحم

اعتدى مستوطنون اسرائيليون اليوم على أراضي الفلسطينيين الزراعية في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.وذكرت وكالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *