قتلى سعوديون بقصف للجيش اليمني يطال مواقع سعودية في عسير وقنص آخر في جيزان

لم يتوقف الجيش اليمني واللجان الشعبية عن ضرب الجنود السعوديين في عمق أراضيهم، فإستهدفت مدفعيته اليوم مواقع قعمة الشيخ والهنجر ومستحدث قبالة منفذ علب في قطاع عسير، ما أدى الى مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين، فيما قتل اثنان من مرتزقة قوات العدوان السعودي على اليمن في عمليتي قنص بمنفذ علب.

ثلاثة قتلى من مرتزقة العدوان في تعز والجوف

ثلاثة قتلى من مرتزقة العدوان السعودي في تعز والجوف

وفي السياق نفسه، لقي جندي سعودي مصرعه اليوم في عملية قنص للجيش اليمني في موقع الدفينية بقطاع جيزان، فيما دكت المدفعية اليمنية تجمعات الجيش السعودي في مواقع الخشل والشبكة والدخان في نفس القطاع، ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين.

وأما في محافظة تعز وسط البلاد، فقد دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية لقوى الغزو بقذيفة مدفعية شمال المخا، كما قتلوا ثلاثة من مليشيات العدوان السعودي الأمريكي شرق المنطقة ذاتها.

وفي محافظة الجوف، قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي وجرح آخرون اليوم خلال تصدي الجيش اليمني واللجان لهجوم العدوان في وادي شواق بمديرية الغيل، وفي سياق آخر، أكد مصدر عسكري سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة في انفجار عبوة ناسفة أثناء محاولتهم التسلل باتجاه مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية في وادي شواق بنفس المديرية.

وبالإنتقال الى محافظة مأرب وسط البلاد حققت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية إصابات مباشرة بقصفها لتجمعات مرتزقة العدوان السعودي في وادي نملة بأطراف حريب القراميش.

شاهد أيضاً

مقتل القائد العسكري لداعش في الجنوب السوري وعدد من المسلحين في ريف ادلب اثر عمليتين نوعيتين للجيش

نفذت الجهات الأمنية المختصة عملية أمنية نوعية تم خلالها القضاء على الزعيم العسكري لتنظيم (داعش) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *