حزب الله يستنكر حكم السلطات البحرينية الظالم واسقاط الجنسية عن سماحة الشيخ قاسم

أدان حزب الله بأشد العبارات الحكم الظالم الذي صدر عن السلطات في البحرين بحق آية الله سماحة الشيخ عيسى قاسم. ويعتبر الحكم جريمة جديدة تُضاف إلى سلسلة الجرائم الإنسانية التي ارتكبها النظام بحق الشعب البحريني الصابر والمحتسب، منذ عقود طويلة وخلال الانتفاضة الحالية.

وجاء في بيان له: إن هذا الحكم الجائر بحق أبرز مرجعية للمسلمين الشيعة في البحرين وبتهمة ممارسة إحدى أبرز الفرائض الدينية ألا وهي استلام أموال الأخماس والزكوات لإيصالها إلى الفقراء والأيتام لهو وصمة عار على جبين هذا النظام في وقت كان الملك يجتمع بالرئيس الأميركي ترامب وينال حمايته المطلقة في مواجهة الشعب المظلوم.

وأضاف الحزب في بيانه: إننا إذ نستنكر ونُدين الحكم الجديد مضافاً إلى القرار الخطير السابق بإسقاط جنسية سماحة الشيخ قاسم فإننا نتوجه إلى الشعب البحراني الصامد الذي هبّ دفاعاً عن مرجعه ودينه وكرامته وحقوقه بالتحية والإكبار مؤكدين أن خيارهم الذي اتخذوه هو الخيار الصحيح والموصل إلى نيل الأهداف بإذن الله.

وقال: نتوجه إلى جميع الحكومات المستقلة والشعوب والشخصيات والعلماء من جميع المسلمين لنصرة الشعب البحراني وحمايته لاحقاق الحق ونيل المطالب العادلة.

حزب الله

شاهد أيضاً

الوزير الحلبي: هناك صعوبة في العودة إلى المدارس مع مطلع العام المقبل

اجتمع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحلبي مع نظيرته القطرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *