مصرع أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان السعودي غرب تعز

 

 

يواصل الجيش اليمني واللجان الشعبية عملياتهم النوعية على مختلف الجبهات، حيث نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في منطقة يختل بمديرية المخا غرب محافظة تعز استهلها بإطلاق صاروخ زلزال 2.
وأكد مصدر عسكري أن العملية الهجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة خلف محطة يختل أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير منهم جراح معظمهم خطيرة.
وكانت مدفعية القوات اليمنية استهدفت، في وقت سابق تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية الصلو بتعز، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
في غضون ذلك، استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، عدداً من مواقع الجيش السعودي وتجمعاته في كل من نجران وعسير. وأفاد مصدر عسكري عن استهداف مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعاً عسكرياً سعودياً في المخروق الصغير بنجران.
وأضاف المصدر بأن المدفعية قصفت موقعاً سعودياً مستحدثاً خلف المسيال بعدد من القذائف بقطاع عسير.
وكان قُتل عدد من مرتزقة الجيش السعودي وجرح آخرون في وقت سابق في هجوم خاطف للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف مواقعهم في تبة الخشبا قبالة منفذ الخضراء في نجران.
وفي جبهة عسير، استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في التبة السوداء بمنفذ علب محققة إصابات مباشرة.

الى ذلك، قُتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي، كما دمرت آلية في عملية للجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية فجرت بعبوة ناسفة آلية عسكرية كانت تقل عدداً من المرتزقة في منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف. وأكد المصدر مقتل عدد من المرتزقة وتدمير آليتهم إثر العملية.
وكذلك، هاجم الجيش اليمني واللجان معسكر السلان بمديرية المصلوب بذات المحافظة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة.‎

شاهد أيضاً

مقتل القائد العسكري لداعش في الجنوب السوري وعدد من المسلحين في ريف ادلب اثر عمليتين نوعيتين للجيش

نفذت الجهات الأمنية المختصة عملية أمنية نوعية تم خلالها القضاء على الزعيم العسكري لتنظيم (داعش) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *