الحشد الشعبي والقوات العراقية يواصلون عملية تحرير تلعفر وتحصين الأحياء المحررة

تواصل قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية العراقية المراحل الأخيرة من عمليات تحرير تلعفر غرب الموصل مكبدة عناصر داعش خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات”.
حيث اقتحمت قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية، الحي العسكري شمال شرق تلعفر.
وصرح موفد إعلام الحشد الشعبي أن “الحشد الشعبي والقوات الأمنية اقتحما حي العسكري شمال شرق تلعفر بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش الإجرامي”.
وكذلك باشرت قوات الحشد الشعبي, باقتحام منطقة الصناعة الشمالية شمال شرق تلعفر.
وأشار موفد إعلام الحشد الشعبي أن ” اللواء الثاني في الحشد الشعبي والقطعات الأمنية باشرت باقتحام منطقة الصناعة الشمالية وسط مواجهات عنيفة مع عناصر داعش “.
كما أجرت قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية عملية تمشيط في بساتين باغلار وسط تلعفر تحسباً لوجود عناصر من داعش مختبئين فيها.
وأعلن موفد إعلام الحشد الشعبي أن “قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية أجرتا عملية مسح وتمشيط لمنطقة البساتين ( باغلار ) تحسباً لوجود عناصر مختبئة”.
وعلى صعيد أخر واصلت هندسة ميدان الحشد, عمليات تحصين الأحياء المحررة في تلعفر.
وأكد موفد إعلام الحشد الشعبي أن “هندسة ميدان الحشد الشعبي تواصل إقامة السواتر الترابية لتحصين الأحياء المحررة في تلعفر “لافتا إلى أن “الهدف من وراء بناء السواتر في الأحياء المحررة هو لعدم تمكين عناصر داعش من استهداف هذه الأحياء بالسيارات الملغمة, بالإضافة إلى مساعدة القوات الماسكة للأرض”.
يذكر أن قوات الحشد الشعبي والقطعات الأمنية تواصل عملياتها العسكرية لليوم الثامن على التوالي والتي انطلقت يوم الأحد الماضي (20 أب 2017) لتحرير قضاء تلعفر من سيطرة تنظيم داعش الإجرامي.

شاهد أيضاً

مقتل القائد العسكري لداعش في الجنوب السوري وعدد من المسلحين في ريف ادلب اثر عمليتين نوعيتين للجيش

نفذت الجهات الأمنية المختصة عملية أمنية نوعية تم خلالها القضاء على الزعيم العسكري لتنظيم (داعش) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *