لبنان.. توقيف خمسة إرهابيين

أوقف الجيش والأجهزة الأمنية اللبنانية اليوم خمسة اشخاص لانتمائهم إلى تنظيمات ارهابية ومشاركتهم في عمليات إطلاق نار على مراكز للجيش اللبناني.
وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن الجيش اللبناني أوقف بناء على مذكرة إلقاء قبض صادرة عن القضاء المختص فلسطينيين اثنين ينتميان إلى جماعة الإرهابي بلال بدر في مخيم عين الحلوة قرب صيدا.
وأضافت الوكالة إن الإرهابيين متورطان بجرم المشاركة في القتال داخل المخيم وإطلاق النار على مراكز الجيش في أحداث عبرا مع جماعة الإرهابي الموقوف أحمد الأسير مشيرة إلى أنه تمت إحالتهما بعد توقيفهما إلى المحكمة العسكرية اللبنانية.
يشار إلى أن المحكمة العسكرية اللبنانية حكمت اواخر الشهر الماضي على الإرهابي أحمد الأسير وسبعة من عناصر مجموعته بالإعدام.
وفي سياق متصل أوقفت الاجهزة الامنية اللبنانية فلسطينيين اثنين في بلدة جون بقضاء الشوف جنوب شرق بيروت لانتمائهما إلى تنظيم إرهابي.
وأقر الارهابيان الموقوفان خلال التحقيقات معهما بانتمائهما إلى مجموعة عبد فضة الإرهابية في مخيم عين الحلوة ومشاركتهما في الاشتباكات التي شهدها المخيم في الفترة الأخيرة وأقرا بضلوعهما في تجارة الأسلحة وحيازتهما كميات من الأسلحة والذخائر.

شاهد أيضاً

الجيش السوري يتقدم في ريفي حلب وادلب ويفشل هجوم داعش على حي التضامن

تابعت قوات الجيش السوري وحلفاؤه عملياتهم العسكرية في اخر مواقع الارهابيين في الميدان السوري وحققوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *