العدوان السعودي يتكبد خسائر جديدة في اليمن

استهدفت القوة المدفعية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في قريتي قمر وحامضة الشمالية بجيزان محققةً إصابات دقيقة، و كانت مدفعية الجيش واللجان قد استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في معسكر المخيل وموقع عرعرة بذات الجبهة محققةً إصابات دقيقة في صفوفهم.

إلى ذلك دمر الجيش واللجان الشعبية، آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة البيضاء، بقذيفة مدفعية في جبهة ناطع بالمحافظة.

وكان عدد من مرتزقة العدوان قد لاقوا مصرعهم وجرح آخرون، في انفجار عبوة ناسفة بهم شرق شبكة صباح في جبهة ذي ناعم، كما نفذ الجيش عملية هجومية على مواقع المرتزقة في تبة العلم بجبهة نوفان قيفة بالبيضاء ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

من جهة أخرى كسر الجيش واللجان الشعبية، محاولات زحف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز مكبدين المرتزقة عشرات القتلى والجرحى، أثناء محاولتهم التسلل تجاه أبعر والعدنة في الصرمين.

كذلك تصدت اللجان العشبية لهجوم كثيف للمرتزقة باتجاه الشقب والأقروض، وقضت على عدد كبير منهم رغم مساندة الطيران لهم بـ 13 غارة.

وفي محافظة لحج لقي أعداد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون خلال كسر الجيش واللجان الشعبية محاولة هجومهم باتجاه الحويمي في كرش.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد شنوا هجوما مباغتا على أحد مواقع المرتزقة في محيط معسكر خالد في مديرية موزع ما أسفر عن مقتل وجرح أعداد منهم، كما شنت اللجان العشبية عمليتين عسكريتين على مواقع المنافقين بمنطقة مريس بالضالع ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم وإعطاب مدرعة.

شاهد أيضاً

نظام بني خليفة غير ملتزم بالقوانين الدولية

قال مركز البحرين لحقوق الإنسان إنّ السلطات البحرينية لم تحقق بعد في مجزرة الدراز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *