المقداد: سوريا ملتزمة بالحل السياسي للأزمة

أكد نائب وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، أن سوريا ملتزمة بالحل السياسي للازمة وفي الوقت ذاته ملتزمة بمكافحة الارهاب آخذة بعين الاعتبار مصالح شعبها والدعم الذي تتلقاه من الدول الصديقة.

وخلال استقباله السفير الصيني بدمشق، تشي تشيانجين، لتوقيع شهادة استلام منحة من المساعدات الصينية إلى الشعب السوري، أعرب المقداد، عن تقدير وشكر الحكومة والشعب السوري للصين قيادة وحكومة وشعبا على المساعدات التي ترسلها الى سوريا، مؤكداً عمق العلاقات التي تربط البلدين والتي ستستمر في المستقبل لتحقيق الأهداف النبيلة التي يسعيان لها.

بدوره أشار السفير الصيني، إلى أن هذه المساعدات هي دفعة جديدة تقدمها الحكومة الصينية للشعب السوري الذي يكافح الإرهاب، مؤكدا أن حكومته ستستمر بتقديم المساعدات الانسانية والاقتصادية للشعب السوري للتخفيف مما يتعرض له من اذى جراء الأزمة التي تتعرض لها سوريا.

وأضاف، “السياسة الصينية واضحة وثابتة وسنقف مع الشعب السوري لحماية الحق والعدل ولعودة الاستقرار إلى سوريا”، متمنيا تحقيق الانتصار النهائي على الإرهاب بأسرع وقت.

شاهد أيضاً

لبنان.. فرع المعلومات يوقف داعشيًا ورفيقه كانا يُعدان لاستهداف أحد الأماكن الدينية في بلدة ياطر الجنوبية

صــــــــــدر عــــن المــــديــــريـــــة العــــــامــــــة لقــوى الامــــن الـــداخـــــلي ـ شـــعبــــة العـلاقــات العــــامـة البــــــلاغ التالــــــي: بنتيجة المتابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *