بالفيديو.. حسين مرتضى يتحدث عن المهلة التي أعطيت لمسلحي جسرين للخروج وسير العمليات العسكرية داخل البلدة

اوضح الاعلامي حسين مرتضى من مدينة جسرين في الغوطة الشرقية، في ظهور مباشر عبر قناة العالم ان “المحور الأبرز اليوم والذي تجري فيه العمليات العسكرية، هو محور جسرين، الجيش السوري بدأ منذ الصباح عمليته واستطاع دخول بعض كل الأبنية في أول بلدة جسرين، حيث لا تزل أصوات الإستهدافات مسموعة حتى اللحظة، ويستمر الجيش باستهداف مقرات المسلحين في الصف الثاني من أبنية البلدة، بعد السيطرة على الصف الأول منها”. وتابع مرتضى انه “على المحور الثاني، من ناحية عربين، يتقدم الجيش السوري، بعد توسيع طوق الآمان حول إدارة المركبات ويواصل تقدمه نحو الأبنية الأولى في بلدة عربين، لتأمين الطريق الواصل نحو الإدارة”.

واكد مرتضى من خلال المعلومات الخاصة انه ” لا يزال هناك تواصل مع الأهالي والوجهاء داخل بلدة جسرين، بالتزامن مع تقدم الجيش السوري في الخط الأول والثاني، وسيعطى المجال للوجهاء إذا كان هناك خروج للمسلحين من هذه البلدة، والسماح للمدنيين الوصول لمعبر جسرين المليحة، ستتوقف العملية العسكرية وتخف حدتها، أما اذا رفض المسلحون كل العروض التي قدمت لهم، سيواصل الجيش السوري تقدمه باتجاه السيطرة على كل البلدة”.

 

حسين مرتضى

#حسين_مرتضى اين تدور العمليات العسكرية وما هو المحور الاهم، اين سيطر الجيش، ومشاهد للقصف والدبابات التي تتقدم، والسيطرة على كتل الابنية في شرق جسرين، معارك واشتباكات بالصوت والصورة من داخل جسرين في الفيديو التالي

Posted by ‎صفحة حسين مرتضى الاخبارية‎ on Dienstag, 13. März 2018

شاهد أيضاً

بين الاعتداءات الصهيونية على جنوب دمشق واستخدام السلاح الكيماوي في حلب

كتب حسين مرتضى تحت جنح الظلام اغار الكيان الاسرائيلي على مواقع محددة في سورية، لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *