بالفيديو.. الجيش السوري يتقدم باتجاه حزة عبر عدة محاور و مناطق عين ترما وزملكا تحت نيران الجيش

أكد الإعلامي حسين مرتضى، مدير مكتب قناة العالم الإخبارية في سوريا، أن العمليات العسكرية اليوم تجري على باتجاه بلدة حزة في الغوطة الشرقية، وأضاف مرتضى “عمليات التقدم باتجاه حزة تجري على أكثر من محور، منها محور عربين للسيطرة عليها ثم وصولاً إلى حزة، مع إستهدافات تجري عبر وادي عين ترما”.

وأشار مرتضى إلى أن “محاولات الجيش مستمرة للدخول والسيطرة على بلدة عربين في الغوطة الشرقية، والدخول بعدها لبلدة حزة، ومن ثم فصل عين ترما عن بلدة زملكا، من عمليات الدخول عبر وادي عين ترما”.

في ذات اليساق يكثف الجيش السوري عملياته العسكرية على محور عربين، حيث أكد مرتضى “منذ الصباح عملت مدفعية الجيش السوري لتأمين دخول وحدات الإقتحام بعد التمهيد الناري”.

واشار مرتضى إلى أن “المجموعات المسلحة حاولت التسلل ليلاً لبعض المناطق التي سيطر عليها الجيش السوري، لكن الجيش تمكن من صد هذا التسلل، كما أرسلت الجماعات المسلحة سيارة مفخخة إلى أحد نقاط الجيش القريبة من كفر بطنا، إلا أن الجيش تمكن من تفجيرها قبل أن تصل هدفها، كما حاول أحد الإنتحاريين في بلدة حزة، الإقتراب من عناصر الجيش السوري، لكنه قام بتفجير نفسه قبل أن يصل لأحد تجمعات الجيش”.

 

 

حسين مرتضى

#حسين_مرتضى #مباشر من اطراف بلدة #حزة مشاهد حصرية للرمايات باتجاه بلدة عربين وحزة في عمق الغوطة الشرقية، على اي المحاور تجري العمليات العسكرية في محيط حزة، واين عمليات الاقتحام التي ينفذها الجيش السوري، وكيف تصدى الجيش السوري لمحاولات تسلل باتجاه نقاطه. للمزيد من التفاصيل في الرابط التالي

Posted by ‎صفحة حسين مرتضى الاخبارية‎ on Montag, 19. März 2018

شاهد أيضاً

كتب حسين مرتضى حول آخر المستجدات في سورية

ربما لن يلتفت البعض الى ما اقصد، لذلك من الطبيعي ان اُنتقد على ما سأكتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *