بالفيديو.. سلاح الجو السوري يغير على مواقع المسلحين في حزة وعربين ويتصدى لمسلحي جيش الإسلام

أكد مدير مكتب قناة العالم الإخبارية في سوريا، الإعلامي حسين مرتضى، أن العمليات العسكرية في الغوطة الشرقية مستمرة نحو آخر البلدات المتواجدة فيها، واضاف ” سلاح الجو السوري قام بعدة غارات على مواقع المسلحين، بالتزامن لصليات سلاح المدفعية، الذي استهدف بشكل دقيق مناطق تواجد وتحرك المسلحين”.

وأشار مرتضى إلى مواجهات شرسة يخوضها الجيش السوري على محاور بلدا حزة وعربين، حيث ” تمكنت بعض فرق المشاة من التقدم باتجاه بعض الأبنية الواصلة بين مساربا وعربين، حيث يقوم المسلحون بالتحرك في تلك النقاط، كما استهدف سلاح الجو السوري بعض نقاط المسلحين في بساتين دوما القريبة من مسرة العمليات”.

ونوه مرتضى إلى “وجود تحرك كبير من قبل مسلحي دوما أتى بعد أن فقدت مسلحو الغوطة أي قدرة على الماورة أو التصدي للعمل العسكري للجيش السوري، حيث تدخل جيش الإسلام منذ الأمس، مضيفاً لوجود اربع محاولات تسلل نحو نقاط الجيش، إلا أن الجيش تصدى وأفشلها جميعها”.

 

 

من الخطوط الامامية

#حسين_مرتضى #مباشر من #الغوطة_الشرقية صور حية وخاصة لمعارك واستهدافات الجيش السوري في المنطقة الفاصلة بين مسرابا وعربين، وتقدم لفرق المشاة في المزارع والبساتين، كيف تجري العمليات العسكرية بين مسرابا وعربين. والكثير في هذا الفيديو

Posted by ‎صفحة حسين مرتضى الاخبارية‎ on Montag, 19. März 2018

شاهد أيضاً

كتب حسين مرتضى حول آخر المستجدات في سورية

ربما لن يلتفت البعض الى ما اقصد، لذلك من الطبيعي ان اُنتقد على ما سأكتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *