بالفيديو.. شاهد تقدم الجيش السوري والاشتباكات في داخل وادي عين ترما

تواجد مدير مكتب قناة العالم في سوريا، الإعلامي حسين مرتضى، في منطقة وادي عين ترما، في الغوطة الشرقية وأكد مرتضى أن “الجيش السوري سيطر على أكثر من نصف الوادي، والعملية العسكرية لا تزال مستمرة في التقدم”.

واضاف مرتضى “الجيش السوري وبعد السيطرة على بلدة كفر بطنا، واصل عملياته للتقدم باتجاه وادي عين ترما، وهذا الوادي يصل إلى أطراف المتحلق بحيث نصبح على أطراف العاصمة دمشق”.

وأشار مرتضى إلى أن “قوات الجيش تتابع تقدمها تجاه بلدة عين ترما المتاخمة للوادي، والتي في حال اطباق السيطرة عليهما سيتم فصل بلدة زملكا عنهما بشكل كامل”.

وأكد مرتضى أن “كامل النقاط التي حاولت الجماعات المسلحة القادمة من دوما، خلال اليومين الماضيين أن تتسلل تجاهها من ناحية مسرابا، استطاع الجيش السوري استعادتها بالكامل، الذي يواصل عمليات تقدمه في محور عين ترما” .

 

#مباشر

#حسين_مرتضى من #وادي_عين_ترما اول الواصلين للخطوط الامامية في وادي عين ترما، بعد السيطرة على اكثر من نصف الوادي، شاهد تقدم الجيش السوري والاشتباكات في داخل وادي عين ترما، مشاهد للمواجهات المستمرة في تلك المنطقة، والمزيد من التفاصيل الميدانية حول سير العمليات العسكرية في محيط مسرابا وكيف سيطر الجيش السوري على كامل النقاط التي حاولت المجموعات المسلحة التسلل اليها ..

Posted by ‎صفحة حسين مرتضى الاخبارية‎ on Dienstag, 20. März 2018

شاهد أيضاً

كتب حسين مرتضى حول آخر المستجدات في سورية

ربما لن يلتفت البعض الى ما اقصد، لذلك من الطبيعي ان اُنتقد على ما سأكتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *