بالفيديو.. كيف يحاول قادة جيش الإسلام الضغط على المسلحين لعدم الخروج، وآخر تطورات  اليوم الثاني من تطبيق إتفاق دوما – جرابلس

 

 

أكد الإعلامي حسين مرتضى، مدير مكتب قناة العالم الإخبارية في سوريا، أنه “تم إستئناف عملية دخول الباصات إلى عمق مدينة دوما، تمهيداً لإخراج مسلحي جيش الإسلام من المدينة إلأى جرابلس في ريف حلب الشمالي الشرقي”.

 

واضاف مرتضى الذي تواجد في معبر الوافدين حيث يتم تنفيذ إتفاق دوما – جرابلس، وخروج الباصات من عمق دوما عبر معبر الوفدين، أضاف أن ” استئناف العملية يؤكد أنه تم إزالة بعض العوائق التي يضعها المسلحون أمام تنفيذ الإتفاق، بعد الإتفاق الذي جرى، بين قوى الأمن السوري و وجهاء دوما بحضور ممثيلن عن الوسيط الروسي”.

 

وأشار مرتضى إلى أنه ” قادة جيش الإسلام يحاولون الضغط على المسلحين للبقاء في دوما وعدم الخروج، في محاولة لكسب ورقة تفاوض جديدة، وطرح مبادرات أكثر لإنهاء الوضع في دوما، كبقائهم داخلها دون دخول الجيش السري إليها، وهو ما رفضت الدولة السورية مسبقاً.

حسين مرتضى

#حسين_مرتضى #مباشر من معبر #الوافدين ماهو عدد الباصات التي دخلت إلى عمق دوما لإخراج المسلحين، وكيف يحاول قادة جيش الإسلام الضغط على باقي المسلحين لعدم الخروج، وماذا عن ترتيبات اليوم الثاني من تطبيق إتفاق دوما – جرابلس، للمزيد من التفاصيل في الرابط التالي

Gepostet von ‎صفحة حسين مرتضى الاخبارية‎ am Dienstag, 3. April 2018

 

شاهد أيضاً

(التطبيع) غير المباشر… محاولة جديدة لاختراق صفوف الممانعة الوطنيّة

حسين مرتضى-الخيانة ليست وجهة نظر ولا يمكن أن تكون كذلك، لكن تحاول بعض الأنظمة مؤخراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *