الإمام الخامنئي : مخططات القوى الشيطانية لن تنال من شعبنا

أكد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي ان القوى الشيطانية ستواصل تآمرها ضد الشعب الايراني لإنها قلقة من صموده واقتداره واستقلاله، مشيرا إلى ان مخططات هذه القوى ستمنى بالفشل دوما.

وقال الإمام الخامنئي خلال خطبة عيد الفطر المبارك في مصلى “الامام الخميني” بالعاصمة الإيرانية طهران، إن “جماهير الشعب شاركت في مسيرات يوم القدس العالمي هذا العام في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، بصورة أبرز من الاعوام الماضية رغم الحرارة اللاهبة وساعات اليوم الطويلة للصيام وأحياء ليلة القدر”.

وأشار إلى ان الشعب الإيراني تمكن من التصدي للسياسات التي ترمي إلى إقصاءه، حيث تتمثل مؤامرات الأعداء بفرض ضغوطات اقتصادية على الشعب لجعله يأساً، مشددا على “هذا الشعب لا ينال التعب منه، وأولئك الساعيين إلى نشر الكلالة والوهن بين الناس هو أنفسهم مرهقون ومتعبون”.

واضاف ان “الحكومة الأمريكية أعلنت أنها أنفقت في المنطقة 7 تريلون دولار ولم ينوبها شيء، ما يعني أن أمريكا هزمت في المنطقة”.

ولفت الإمام الخامنئي إلى الحكومة الإيرانية تتابع المشاكل الاقتصادية خطوة بخطوة وبكامل الجدية، داعيا الشعب إلى أن يتنبه إلى قضية الإسراف والابتعاد عن الإنفاق والتبذير في الأمور الثانوية، وذكر ان السيولة النقدية في البلاد وفيرة ويتوجب توظيفها في مجالات الإنتاج

كما توجه إلى من يعملون في التجارة مع الخارج بان لا يستوردوا البضائع التي يتم إنتاجها داخل البلاد، مؤكدا وجوب متابعة قضية مكافحة الفساد بشكل جاد.

شاهد أيضاً

إيران: السعودية تخفي نشاطها النووي

حذّر سفير ومندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم لدى منظمة الامم المتحدة مجيد تخت روانجي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *