سعوديون يسخرون من منتخبهم المسحوق بالخماسية الروسية

أثارت خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره الروسي بخماسية نظيفة في افتتاح المونديال ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وصب السعوديون غضبهم على اللاعبين والمدرب بعد أدائهم السيئ خلال المباراة.

وانتشر مقطع فيديو لعدد من المشجعين السعوديين في مدرجات ملعب المباراة وهم يسخرون من أداء المنتخب ويحتفون بالهدف الخامس للمنتخب الروسي.

وانتقد المتابعون بشدة أداء المنتخب السعودي الذي أدى إلى الخسارة الثقيلة، محملين المدرب واللاعبين المسؤولية عن نتيجة المباراة.

ونال حارس مرمى المنتخب السعودي عبد الله المعيوف نصيبا كبيرا من انتقادات الجمهور على مواقع التواصل، بعد أن ظهر بمستوى متواضع في اللقاء، واتهمه البعض بالتسبب في أكثر من هدف من الأهداف الخمسة بسبب ضعف لياقته البدنية.

سعوديون يسخرون من منتخبهم المسحوق بالخماسية الروسية

كما سخر المتابعون من أداء الدفاع السعودي الذي تسبب في الهدف الثاني للمنتخب الروسي، وطريقة أداء المدافعين محمد البريك وعمر هوساوي اللذين سقطا على الأرض تاركين الفرصة للاعب الروسي دينيس تشيريشيف لتسجيل الهدف.

سعوديون يسخرون من منتخبهم المسحوق بالخماسية الروسية

كما سخرت المواقع الرياضية العالمية من نتيجة المباراة، ونشر أحد المواقع صورة تجمع بين لويس سواريز مهاجم أوروغواي ومحمد صلاح مهاجم مصر وهما يضحكان، وكتب تعليقا ساخرا يفيد بأن اللاعبين يضحكان وهما يشاهدان أداء دفاع المنتخب السعودي.

شاهد أيضاً

هيئة تكريم المناضلين والشهداء العرب تعزي بإستشهاد القائدين

زار وفد من هيئة تكريم المناضلين والشهداء العرب سعادة السفير الإيراني في لبنان محمد جلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *