بري: لم أعد أستطع الانتظار أكثر

 

اعتبر رئيس ​مجلس النواب​ اللبناني ​نبيه بري ان العقبات الحكومية لا تزال نفسها وانه تمهل في عقد جلسه لانتخاب اللجان لكنه لم يعد يستطيع الانتظار أكثر من ذلك.

أشار بري​ أمام زواره أمس، إلى أن “رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ أبلغني بأنه سيبدأ جولة اتصالات جديدة بشأن ​تشكيل الحكومة​” ، وأن “تركيزه سيكون على خطوط ثلاثة مع العونيين والقوات ورئيس ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ ​وليد جنبلاط​”.

وفيما لفت بري إلى أن “كلام الحريري عن أننا على موجة واحدة، يعني أننا نحن الاثنين نصر على استعجال تأليف الحكومة” ،أكد المؤكد بأن “العقبات لا تزال هي نفسها، وعالقة عند الفريقين المسيحيين، وأن لا شيء يبين حصول تقدم جدي”.

وأضاف بري أنه “تمهل قبل رحلته السياحية الأخيرة في توجيه الدعوة إلى عقد جلسة لانتخاب اللجان، عله يتحقق أي تقدم في الملف الحكومي، لكن ذلك لم يحصل ولم أعد أستطيع الانتظار أكثر من ذلك”.

وقد علمت وكالة “الأخبار” بأن رئيس ​المجلس النيابي​ يتجه في الساعات المقبلة إلى اتخاذ قرار بدعوة الهيئة العامة إلى جلسة لانتخاب اللجان في الأسبوع المقبل، علماً أنه قرر استئناف “لقاء الأربعاء النيابي”، اعتباراً من اليوم.

شاهد أيضاً

الرئيس الأسد يبرق معزيا الرئيس روحاني بضحايا الهجوم الإرهابي الجبان في الأهواز

وجه الرئيس بشار الأسد برقية للرئيس الإيراني حسن روحاني أعرب فيها عن تعازيه الحارة بضحايا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *