روحاني: سنوطد اواصر علاقاتنا مع العالم رغم انف اميركا

 

اشار الرئيس الايراني حسن روحاني الى ان اميركا والصهاينة لا يمكنهما تحمل وجود ايران قوية مؤكدا بان الشعب الايراني سيثبت انه هو المنتصر الاخير في المعركة مع اميركا .

 ولفت الرئيس روحاني في كلمته اليوم الثلاثاء باهالي مدينة شاهرود في اطار جولته التفقدية لمحافظة سمنان ، الى الحظر الاحادي الاميركي ضد ايران والضغوط التي تمارس لمنع بيع النفط الايراني وقال : ان اميركا تعلم انها اذا ارادت ان تقف حائلا دون بيع النفط الايراني فان ذلك سيعني انها ستمنع بيع نفط المنطقة .

واكد ان اميركا عاجزة عن قطع علاقات ايران التجارية مع المنطقة والعالم واضاف : سنحافظ على علاقاتنا مع جيراننا والمنطقة والعالم ونعمل على تنميتها وتطويرها منوها الى ان اميركا لن تستطيع ان تزرع الفرقة بين ايران ودول المنطقة .

واشار الى ان دول العالم لم تقف مع اميركا في عدائها مع الشعب الايراني وتابع القول : على شعبنا ان يعلم اننا قد هزمنا اميركا في اربعة مواقع دولية .

وفما يخص مستجدات الساحة الدولية والاقليمية اشار رئيس الجمهورية الى العدوان السعودي على اليمن بدعم غربي لاسيما اميركا مشددا بالقول : الشعب اليمني سينتصر واميركا والسعودية ستنكسران .

وشدد رئيس الجمهورية على اننا سنبني ايران اقوى من السابق ولن نسمح لاعدائنا ان يكسروا بلدنا واضاف : سنوطد اواصر علاقاتنا مع العالم رغم انف اميركا .

شاهد أيضاً

ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي: تدهور الجيش ’الإسرائيلي’ بلغ ذروته

جدد مفوض شكاوى الجنود في جيش العدو الإسرائيلي اللواء إحتياط “إسحاق بريك”، تحذيره من عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *