المقداد يستقبل وفد برلماني إيراني لبحث العلاقات والأهداف المشتركة

التقى الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية السورية وفداً برلمانياً إيرانياً برئاسة أمير خجسته رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الإيرانية الفلسطينية في مجلس الشورى الإسلامي.
وأكد الدكتور المقداد أهمية وعمق العلاقات السورية الإيرانية ومساهمتها في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين وللقضايا العربية والإسلامية في المنطقة وفي مقدمتها دعم الشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
بدوره قدم خجسته التهنئة للشعب السوري والدولة السورية للإنجازات التي حققوها في مواجهة الإرهاب المدعوم من الإدارة الأميركية وأدواتها في المنطقة وشدد على وقوف الشعب الإيراني والحكومة الإيرانية إلى جانب سورية ودعمها خلال الحرب الإرهابية التي تواجهها.
وأكد إدانة الشعب الإيراني للإعلان الأميركي حول الجولان السوري المحتل مشدداً على أن هذا الجزء الغالي من سورية سيبقى إلى الأبد سورياً على الرغم من كل المحاولات العدوانية للدوائر الصهيونية كما أدان قرار الإدارة الأميركية باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني وأكد دعم مجلس الشورى الإيراني لنضال الشعب الفلسطيني من أجل التحرر واستعادة القدس عاصمة للشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

قيادة حزب الله في البقاع سلمت الوزير جبق هبة عبارة عن قطعة أرض في حربتا لإقامة مستشفى حكومي

أعلن مسؤول منطقة البقاع في حزب الله  الدكتور حسين النمر أنه “بمتابعة جادة من قيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *