اللواء سلامي: نقف مع سوريا حتى يُغادرها جميع الأعداء

أكد قائد الحرس الثوري الإسلامي اللواء حسين سلامي أن إيران تقف مع سوريا حتى مغادرة جميع الأعداء أراضيها، وأنها تعد وحدة أراضي سوريا كوحدة أراضيها وتساندها.

وخلال استقباله رئيس الوزراء السوري عماد خميس في طهران اليوم الثلاثاء، أضاف سلامي “إننا نقف معكم حتى النهاية ولن نغادر الساحة حتى يغادر جميع الاعداء اراضي سوريا وبالتأكيد سيتحقق ذلك الهدف”.

وعن الشهيد القائد الفريق قاسم سليماني، قال سلامي “لقد ارتدى لباس الجهاد أكثر من اربعة عقود، إنه قائد فريد وأسطورة خالدة لا تتكرر والذي ترك تأثيرات ستبقى راسخة في ضمائر الشعوب المسلمة، لافتاً إلى أنه بالرغم من “أن ايران هي مسقط راس الشهيد إلا ان جهاده في مختلف البلدان الاسلامية جعلته شخصية تعود على العالم الاسلامي برمته لا سيما في العراق وسوريا ولبنان حيث تبوأ مكانة خاصة”.

وتابع سلامي “العالم الاسلامي كله كان موطنا للشهيد القائد سليماني ولم تكن الحدود الجغرافية تحد من جهاده وكان هذا الشهيد يعشق جميع القوميات لذلك بات العالم الاسلامي يشعر بالعزاء لفقده، واصفاً إياه “بالحي في ضمائر الجميع وسيستمر نهجه بقوة”.

وحول الرد الإيراني بقصف  قاعدة عين الاسد الاميركية سلامي أن الكيان الصهيوني وأعداء الامة الاسلامية وصلتهم الرسالة المنبثقة عن هذه الخطوة الشجاعة والملحمة الفريدة التي عرضت اقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية، مشيرًا إلى أن التجربة المكتسبة تؤكد ضرورة الوقوف بقوة في مواجهة الاعداء وهو بالضبط ما كان يؤمن به الشهيد سليماني.

شاهد أيضاً

قاليباف: البرلمان الجديد هو برلمان الحاج قاسم سليماني

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني، محمد باقر قاليباف، بأن المجلس في دورته الجديدة ملتزم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *