وزير الدفاع الإيراني لترامب: قواتنا المسلحة جاهزة للردّ

أكد وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي أن القوات المسلحة الإيرانية متيقظة دائمًا وهي ترصد تطورات المنطقة والعالم، وبالتالي فهي تتمتع بالجهوزية لمواجهة أي تهديد في المستقبل.

تصريح العميد حاتمي جاء خلال جلسة للجنة الاستراتيجية في وزارة الدفاع اليوم الخميس خصصت لبحث سبل تحقيق شعار العام الايراني الجديد وهو عام ” قفزة الانتاج” .

وأكد العميد حاتمي خلال الجلسة أن الصناعات الدفاعية معنية بهذا الشعار، ومن هنا لا بد من الاستفادة القصوى من الظروف والامكانات الموجودة في البلاد والقوات المسلحة لإحداث قفزة في هذه الصناعات.

واعتبر وزير الدفاع ان الاولويات والمقدمات اللازمة لتحقيق شعار قفزة الانتاج تتمثل في الادارة الثورية الجهادية، والمعرفة الصحيحة والواقعية للتهديدات الشاملة من قبل نظام الهيمنة، وطرق المواجهة مع الحظر الظالم، وتقوية الارادة والثقة لدى المسؤولين، وتنمية الدوافع الالهية، وإيجاد مصادر مالية غير مرتبطة بالميزانية الحكومية، ووضع السياسات الاستراتيجية .

موقف حاتمي جاء بعد تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأربعاء بأن سفن البحرية الأمريكية ستطلق النار على الزوارق الإيرانية من الماء إذا اقتربت منها.

شاهد أيضاً

إيران: السعودية تخفي نشاطها النووي

حذّر سفير ومندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم لدى منظمة الامم المتحدة مجيد تخت روانجي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *