الخارجية الفلسطينية تدعو إلى الضغط على الاحتلال لإنهاء احتلاله لفلسطين

جددت وزارة الخارجية الفلسطينية مطالبتها المجتمع الدولي بالوفاء بالتزاماته عبر ترجمة القرارات الأممية الخاصة بالقضية الفلسطينية إلى خطوات عملية تجبر الاحتلال الإسرائيلي على إنهاء احتلاله لأرض دولة فلسطين.

ووفق وكالة وفا فقد استنكرت الخارجية في بيان لها اليوم مواصلة الاحتلال ومستوطنيه انتهاكاتهم وجرائمهم اليومية بحق الشعب الفلسطيني وأرضه وممتلكاته ومقدساته والتي تعد إمعاناً من قبله في الاستخفاف بالقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية وتخريباً متعمداً للقضاء على أي فرصة لتسوية القضية الفلسطينية.

وأوضحت الخارجية أن العديد من المنظمات الحقوقية والإنسانية وثقت في تقاريرها وجود زيادة كبيرة خلال العام الحالي في اعتداءات المستوطنين العنيفة في جميع مناحي الحياة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة والقدس المحتلة وقطاع غزة المحاصر وذلك مقارنة بالأعوام السابقة وفق منظومة احتلالية استعمارية متكاملة هدفها سرقة المزيد من الأرض

الفلسطينية واستكمال عمليات التطهير العرقي والتهجير القسري بحق الفلسطينيين بما يؤدي إلى القضاء على أي فرصة لإقامة الدولة الفلسطينية على خط الرابع من حزيران عام 1967 بعاصمتها القدس.

شاهد أيضاً

الخارجية الفلسطينية تدين اقتحام (بينيت) الضفة الغربية

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية الاقتحام الاستفزازي لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت لشمال الضفة الغربية مطالبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *