الأدميرال ايراني: القوة البحرية الايرانية أصبحت قوة حاسمة في المنطقة

ى انه ” في الوقت الذي تسعى فيه بعض الدول لتعريف احادية القطب في العالم، فإن هذه الدول المستقلة الثلاث تعمل معا كدول مؤثرة في جميع المجالات الجيوسياسية الاقليمية”.

واضاف “لقد قدمنا للعالم انموذجا يتمثل بأن تقف الدول الى جانب بعضها بعضاً مع التزام الاحترام لارساء الأمن في العالم، ذلك لأن القوة البحرية الايرانية اليوم تعمل على بعد ما لا يقل عن 2 الف كم على حراسة وتوفير الأمن لشريان البلاد الاقتصادي”.

وقال الأدميرال ايراني “نحن نسعى للمشاركة في تمرينات عسكرية مشتركة كل عام لرفع راية الجمهورية الاسلامية الايرانية المقدسة في مختلف بحار العالم”.

واشار الى انه “على مدى الاعوام الـ 43 من تأسيس الجمهورية الاسلامية تبلور المثلث المقيت المتمثل بالتآمر والحظر والتهديد”، مضيفاً أن “القوة البحرية تمكنت في ظل الاستفادة من الطاقات العلمية للنخب والعلماء وشباب البلاد من تحديث معداتها وتزويدها بتكنولوجيا اليوم لأنه ينبغي ان نحضر بفاعلية على الساحة الدولية”.

كما أشار الى تأكيدات سماحة قائد الثورة الإسلامية بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي، قائلاً “إننا نسعى للاستفادة من لغة الآلة بأفضل صورة ممكنة وأن نرفع تسليحاتنا ومعداتنا على اساس الذكاء الاصطناعي الى درجة من القوة، بحيث نكون قادرين على الرد الجاد وفي وقته المناسب في مواجهة تهديدات دول الاستكبار”.

شاهد أيضاً

فولودين: أمريكا وكندا وسويسرا أكثر المتسببين بارتفاع أسعار الطاقة والغذاء عالمياً

اعتبر رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين أن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسويسرا أكثر المتسببين بزيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *