إيران: تطوير قوتنا الرادعة لمواجهة تهديدات الولايات المتحدة و(إسرائيل)

أكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني أن التعامل مع تهديدات الولايات المتحدة الأمريكية وكيان الاحتلال الاسرائيلي يكون بتعزيز القدرات الوطنية وتطوير القوة الرادعة الإيرانية.

ونبه آشتياني خلال اجتماع كبار مسؤولي وزارة الدفاع الإيرانية اليوم إلى مساعي الولايات المتحدة وكيان الاحتلال الاسرائيلي لفرض إرادتهما على شعوب المنطقة والعمل على التفريق بين أبنائها والتحريض على الحرب بين الدول وعدم ترددهما في قتل الأبرياء لافتاً إلى أنه على هذا الأساس فإن التعامل مع هذه التهديدات يكون بتعزيز الاقتدار الوطني وتطوير القوة الرادعة ودعم القوات المسلحة في مختلف أبعادها الدفاعية والارتقاء بالقدرات والمعدات الفنية ورصد التهديدات وامتلاك التكنولوجيا المتقدمة من بين الأهداف الرئيسية التي تتابعها وزارة الدفاع والقوات المسلحة بجدية.

وأوضح اشتياني أنه بناء على هذه التصرفات فإن توسيع العلاقات الهادفة مع الجيران والاهتمام بالسياسة الخارجية المبنية على الاقتصاد إضافة إلى دعم جبهة المقاومة وتعزيزها يدخل ضمن أولوياتنا.

في سياق متصل أكد قائد سلاح البر في الجيش الإيراني العميد كيومرث حيدري خلال مراسم إزاحة الستار عن 12 عنوان كتاب في مركز قيادة سلاح البر في الجيش الإيراني ضرورة التزود بالعلم الحديث في البرامج الرئيسية للجيش الإيراني مشدداً على أهمية التزود بالعلوم الحديثة.

شاهد أيضاً

فولودين: أمريكا وكندا وسويسرا أكثر المتسببين بارتفاع أسعار الطاقة والغذاء عالمياً

اعتبر رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين أن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسويسرا أكثر المتسببين بزيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *