سماحة الأمين .. العمل على وقف السجالات السياسية والشراكة الوطنية أساس النجاح

كتب حسين مرتضى ..

عندما يكون القائد متابعاً لأدق التفاصيل عندها تكون الثقة كبيرة بالقائد وعلى الرغم من كل المحاولات للتأثير على بيئة المقا و مة إلا أن الشعب التف أكثر حول المقا و مة وقدم كل الدعم رغم كل الضغوط والتهويل وكانت نتيجة هذا الدعم واضحة في نتائج الانتخابات الأخيرة.
سماحة الأمين وجه كلمة تناولت واقع لبنان بعد انتهاء العملية الانتخابية حيث ركز سماحته على ضرورة التشاركية في دعم لبنان لتجاوز الأزمة الداخلية والتي تنعكس عليها الأزمات العالمية.
سماحته تحدث عن ضرورة وقف السجالات السياسية من أجل العمل على تطوير الواقع اللبناني وهنا يظهر بشكل واضح سعي ح ز ب الله لإيجاد حلول لمختلف الملفات اللبنانية والتي تمس حياة اللبنانيين اليومية.
كما تحدث سماحته بشكل صريح حول الأكاذيب التي تم اطلاقها خلال الحملات الانتخابية موضحاً بأن تلك الأكاذيب يجب أن تنتهي لأنها لم تعد تؤثر على الواقع اللبناني.
الوعد الصادق أوضح بأن الحديث حول هزيمة محور الممانعة هو مجرد حديث إعلامي والواقع مسألة مختلفة تماماً خاصة وأن عدد النواب لا يمثل الوضع الشعبي لأن عدد النواب مرتبط بقانون الانتخابات.
سماحة الأمين قدم حلول لقضية الانتخابات عبر إنجاز قانون انتخابي يعتمد على فئة الشباب ويكون فيه لبنان دائرة واحدة على قاعدة النسبية خارج القيد الطائفي.

شاهد أيضاً

معادلة الردع الاستراتيجي رسالة تحذيرية واضحة وورقة قوّة تفاوضية

حسين مرتضى هي لم تكن الرسالة الأولى من المقاومة للعدو الصهيوني إنما شكلت هذه الرسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *