مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
سوريا ولبنان

طلبة جامعة دمشق ينددون بالعدوان الأمريكي ويؤكدون أن خيارهم هو المقاومة

دمشق :

هي ليست المرة الأولى التي تحاول فيها الولايات المتحدة الأمريكية من النيل من صمود محور المقاومة عبر استهداف سورية، وفي إطار الرد الشعبي على العدوان الأمريكي نظم الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع جامعة دمشق وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بدمشق تنديدا بالعدوان الأمريكي الأخير على سورية.
حيث اكد المعتصمون على دعم الجيش السوري وحلفائه في حربهم ضد الإرهاب وداعميه وأن العدوان الأخير كان رداً واضحاً على الانجازات العسكرية التي تحققت.
كما تم تسليم بيان موجه إلى الأمين العام للأمم المتحدة عبر المستشار الإعلامي في مكتب الأمم المتحدة بدمشق خالد المصري تلاه رئيس فرع جامعة دمشق للاتحاد إياد طلب جاء فيه “إن الدور الامريكي في سورية هو محاولة استعمارية رخيصة لحرف مسار الإرادة المنتصرة في سورية جيشا وشعبا التي تواجه اليوم بمفردها بكل قوة وصلابة ما يسمى مشروع الشرق الأوسط الجديد الذي يهدف إلى تحصين الكيان الصهيوني ليبقى القوة الوحيدة في المنطقة”.
وأشار البيان إلى أن الولايات المتحدة تقوم بدور قبيح وقذر غايته إضعاف سورية عبر أدواتها الإرهابية وقواها الرجعية الناشطة في الحلف الأمريكي الصهيوني والذين دأبوا منذ اليوم الأول للحرب الظالمة على سورية على استهداف سورية الحضارة والإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى