مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
الرئيسيةسوريا ولبنان

ريف حماة الشمالي إلى واجهة الحدث واستهدافات على مختلف الجبهات

ميداني :

يواصل الجيش السوري وحلفائه عملياتهم العسكرية على مختلف الجبهات فيما أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش السوري استعادت السيطرة على بلدة صوران وتل بزام وحاجز القبان على مدخل مدينة طيبة الإمام الشرقي بريف حماه الشمالي.
وأضاف المصدر أن عدد المسلحين الذين تم القضاء عليهم بلغ 2308 مسلحاً وإصابة 1325تتم تدمير 9 دبابات و 4 عربات قتالية ب م ب و 139 سيارة مختلفة قسم كبير منها مركب عليها رشاشات عيار 23 و 14.5 و12.7تدمير 23 مقر قيادة و3مستودعات ذخيرة وإسقاط 14 طائرة مسيرة معادية.
كما عرف من قتلى المسلحين :
– أبو قتادة السيجري – مهند العبد أبو محمود – محمد يحيى الشمالي – مؤيد كنيساوي – أبو البراء الحموي من متزعمي ما يسمى جيش العزة.
– أبو سلمى الوراق – أبو وليد المصري من ما يسمى حزب التركستان.
– خالد رفعت البديوي – محمد خير الله عنفليص – عبد الرحمن محاميد – محمد عبد الله هنيدي – سمير بك عجم – عبد الله بوشي – عبد الرحمن السراج – محمود عرفان نحاس – نداء يوسف كشتو – محمد ربيع الددو جميعهم من جبهة النصرة.
يأتي ذلك فيما استهدفت مدفعية الجيش السوري تحصينات المسلحين في بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي كما سجل سقوط عدة قذائف صاروخية على مدينة محردة بريف حماه الشمالي الغربي مصدرها المجموعات المسلحة.
إلى دير الزور حيث تمكن الجيش السوري من القضاء على 14 مسلح ويصيب آخرين ويدمر عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين على الاتجاهين الغربي والشرقي من المدينة
وعلى جبهة الجنوب استهدف سلاح الجو السوري مقرات الممجموعات المسلحة في درعا البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى