مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
Uncategorizedسوريا ولبنان

ماذا في الميدان السوري اليوم وماذا فعلت وحدات الكمائن بالمسلحين؟

تمكنت قوات الجيش السوري والحلفاء في أكثر من منطقة من تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة والتصدي لمحاولاتهم في التسلل نحو النقاط العسكرية على مختلف الجبهات.
وفي التفاصيل، استهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في الغوطة الشرقية بعدد من الغارات دمرت خلالها تحصيناتهم ومستودعات ذخيرتهم في كل من مزارع عالية والعب ومنطقة دوما وتم قتل عدد من المسلحين خلال هذه الغارات. وقام المسلحون باستهداف الاحياء المدنية في دمشق وريفها بالقذائف الصاروخية حيث استهدف المسلحون ضاحية الاسد بعدد من القذائف أدت إلى اصابات بين المدنيين طلاب المدارس. وسقطت عدة قذائف في منطقة المهاجرين وجادات سلمية.
وفي الجنوب السوري قضى الجيش على عدد كبير من المسلحين إثر استهداف تجمعاتهم لدى محاولاتهم القيام بأعمال التحصين جنوب شرق ساحة بصرى وشرق ساحة الطلايبي ومحيط بئر أم الدرج في درعا البلد. وفي شمال بلدة النعيمية قضى الجيش على أكثر من 15 مسلحاً خلال استهداف تحركاتهم في المنطقة بالصواريخ الموجهة.
ووسط البلاد استهدف إرهابيو “داعش” قرية مكسر الحصان بريف حمص الشرقي بعدد من القذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة، في حين تمكنت قوات الجيش السوري من قتل عدد من مسلحي “داعش” الإرهابي بمحيط جب الجراح وحقلي شاعر والمهر.
وفي ذات السياق قامت وحدات الكمائن في الجيش السوري من تنفيذ كمين محكم بين قريتي العمية والحشو بريف سلمية تمكنت على اثره من مصادرة كميات كبيرة من القذائف والذخيرة تابعة لإرهابيي “داعش”.
وشمالاً أصيبت امرأة بجروح جراء اعتداء المجموعات الارهابية التابعة لما يسمى “جيش الفتح” بالقذائف على بلدة الفوعة المحاصرة شمال مدينة إدلب بنحو 10كم.
وذكرت مصادر أهلية في بلدة الفوعة أن مجموعات إرهابية متحصنة في بلدة بنش استهدفت بلدة الفوعة صباح اليوم بعدد من قذائف الهاون، ما تسبب بإصابة امرأة بجروح ووقوع اضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى