thumbs_b_c_7e34e693c614b6b24ab6ba4932f950eb

مرتزقة آل سعود يفشلون بكسر دفاعات الجيش اليمني وبواصلون عدوانهم

اليمن :

أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن كسر زحف مرتزقة آل سعود المدعومة بقصف جوي وبحري مكثف باتجاه مواقع الجيش واللجان في منطقة كهْبوب الساحلية الواقعة بين محافظتي تعز ولحج بمديرية ذُباب جنوبي غرب المحافظة، فيما تتواصل المواجهات في حي الدعوة ومحيط معسكر التشريفات شمالي شرق المدينة الأمر الذي أدى وقوع قتلى وجرحى.
كذلك قتل وجرح العديد من مرنزقة آل سعود فيما دمرت آلية عسكرية لهم إثر تصدي الجيش واللجان لمحاولة تقدمهم باتجاه منطقة لكدَحة الواقعة بين مديريتي المعافِر ومَقْبَنة في الأطراف الجنوبية من المحافظة، كما قتل 8 عناصر من قوات هادي برصاص قناصة الجيش واللجان في تلة الدفاع الجوي في الناحية الشمالي الغربية من المدينة وجبل هان عند المدخل الجنوبي للمدينة.
في المقابل استهدفت طائرات آل سعود بـ 5 غارات جوية بينها قنبلتان عنقوديتان منطقة يَخْتُل شمالي مديرية المَخَا الساحلية غربي المحافظة جنوب البلاد.
وفي مأرب أصيبت 4 نساء وطفلان جراء قصف مدفعي لمرتزقة آل سعود على منازل المدنيين في مديرية حَريب القَراميْش غربي المحافظة شمال شرق اليمن.
وعند الحدود اليمنية السعودية قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية الرديفة له بالمدفعية تجمعات للجنود السعوديين شرقي مدينة الربوعة بعسير السعودية.
مصدر عسكري أفاد بمقتل وجرح العشرات من مرتزقة آل سعود خلال استكمال الجيش واللجان الشعبية السيطرة على مديرية جُبَن بشكل كامل شمالي محافظة الضّالِع جنوب اليمن بعد ساعات من المواجهات التي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

شاهد أيضاً

قيادة عمليات بغداد

العراق يتهم “جيوشا إلكترونية” بزرع الرعب والفتنة وزعزعة الأمن الداخلي

اتهمت قيادة عمليات بغداد، “جيوشا إلكترونية” بزعزعة الأمن الداخلي و”زرع الرعب” من خلال التركيز على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *