مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
سوريا ولبنان

لا حاجة للمتحدث باسم جيش الاحتلال.. المشنوق يتبرع بالرد على المقاومة وسيدها!!

بعد أيام على تهديد السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله لبنان بـ”فتح الأجواء” اللبنانية لاستقدام مئات الآلاف من “المجاهدين” من اليمن والعراق وإيران إلى لبنان في حال ارتكب العدو الاسرائيلي حماقته واعتدى على لبنان.. انبرى احد اعضاء تيار المستقبل (يقوده سعد الحريري سعودي الجنسية) بالدفاع عن الكيان الغاصب تحت يافطة وطنية!

قال وزير الداخلية في حكومة سعد الحريري، نهاد المشنوق، الخميس: “من الواضح أن هذا الكلام لا يعبّر عن رأي الحكومة اللبنانية، ولا الدولة اللبنانية، ولا “الشعب اللبناني”. هذا كلام، بصراحة، غير مسؤول وطنيا، ويفتح الباب لاشتباكات سياسية نحن بغنى عنها”.

وأضاف المشنوق: “نحن من واجبنا، قبل أن نستقدم حشودا لمقاومة العدو الإسرائيلي، أن نحشد اللبنانيين على رأي واحد وموقف واحد وتفاهم واحد. ونحن موقفنا، حكومة ودولة، أننا لا نقبل بهذا الأمر، ولن نسمح به بقوة القانون وبقوة الدولة، وبقوة كافة المؤسسات السياسية والأمنية المسؤولة. هذا الكلام خارج سياق المسار اللبناني، وهو يعطي، على الأقل، الانطباع كأننا سنستورد الحريق السوري إلى لبنان. ولا يمكن لأي لبناني أن يوافق على هذا الموضوع، وأقل ما يقال حول هذا الكلام إنه خارج سياق المسؤولية الوطنية تجاه جميع اللبنانيين”.

يذكر ان حكومة تيار المستقبل ومن خلفها الانظمة الحاكمة في السعودية ومصر وغيرها ممن تسمى بدول “الانبطاح العربي” تعاونت مع العدو الصهيوني خلال عدوان تموز 2006 في ضرب المقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى