مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
عربي

الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليمنية تنفذ عمليات اعتقال واسعة

القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليمنية القبض على أحد العناصر ينتمي لما يمسى بتنظيم القاعدة، يعمل ضمن خلية إجرامية متخصصة في عمليات زرع وتصنيع العبوات الناسفة في مدينة البيضاء.

كما تم القبض على أحد عناصر ما يسمى بتنظيم القاعدة في مديرية الرضمة بمحافظة إب، ويعمل ضمن خلية متورطة بتنفيذ علمية إجرامية استهدفت سيارة للجيش واللجان الشعيبة في منطقة دمت بمحافظة الضالع.

وفي محافظة الحديدة القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية القبض على أحد المتعاونين مع قوات العدوان السعودي الأمريكي يقوم بعمليات الحشد وتجنيد الأفراد وإرسالهم إلى معسكرات قوى الغزو والاحتلال في جبهة مأرب

هذا وتم القبض على أثنين من مرتزقة عدوان السعودي الأمريكي في نقطة أمنية بمديرية المتون في محافظة الجوف أثناء عودتهم من معسكرات الغزاة والاحتلال، كما تم القبض على أثنين من المتعاونين مع العدوان ينتميان لحزب التجمع اليمني للإصلاح، يقومان بتهريب المقاتلين وإرسالهم إلى معسكرات الغزاة في معسكرات لغزاة.

أما في العاصمة صنعاء فقد ألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية القبض على واحد من أخطر العناصر المطلوبة أمنياً على خلفية قضايا تزوير ونصب في مديرية شعوب.

وبحسب مصادر أمنية فقد تم القبض على أحد المطلوبين امنياً، يقوم بتزوير الأختام والوثائق الرسمية واستخدامها في عمليات النصب والاحتيال، لافتاً إلى أنه تم العثور على ختمين كانا بحوزته أحدهما يحمل أسمه على أنه ممثل لأحدى الجهات الحكومية والأخر بإسم أمن العاصمة يستخدمها في تحصيل مبالغ مالية من المحلات التجارية ومحلات الصرافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى