مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
Uncategorizedسوريا ولبنان

حلب بانتظار ساعة اعلانها آمنة .. والجيش السوري يقضي على عشرات المسلحين في درعا وحمص

سلسلة عمليات نوعية قام بها الجيش السوري على أكثر من جبهة حقق فيها اصابات بالغة في صفوف المسلحين في حين تستعد حلب لساعة اعلانها مدينة خالية من المسلحين والسلاح.

وفي التفاصيل، نفذ سلاح الجو عدة ضربات جوية على تجمعات إرهابيي داعش شرق مدينة تدمر وشمال سد أبو قلة بريف حمص ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير عربتين مصفحتين وسيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة و 2 مدفع.

وجنوب البلاد قضت وحدات الكمائن على معظم أفراد مجموعة إرهابية حاولت التسلل من بلدة أم ولد باتجاه مطار الثعلة بريف السويداء الغربي.

في حين استهدف الجيش السوري أماكن تواجد المجموعات المسلحة في حارة البجابجة وحي طريق السد وفي الطرف الشمالي والغربي لمخيم النازحين في مدينة درعا، وفي ريف المدينة استهدفت وحدات المدفعية مجموعة مسلحة كانت تقوم بأعمال الرصد والاستطلاع شمال جسر الغارية الغربية بريف درعا الشمالي الشرقي، ويوقع أفرادها قتلى وجرحى.

وإلى الشمال من سوريا بدء دخول 75 حافلة إلى القسم الجنوبي من الأحياء الشرقية في مدينة حلب عبر معبر الراموسة جنوب غرب المدينة لإخراج ما تبقى من مسلحين وعائلاتهم. بالتزامن مع دخول بعض الحافلات إلى بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين في ريف ادلب الشمالي الشرقي تنفيذا لبنود الاتفاق بإخراج الجرحى والمرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى