مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
سوريا ولبنان

الجيش يسيطر على منطقة بئر الفواعرة .. ويتصدى لهجوم على إدراة المركبات

حققت  وحدات من الجيش السوري وبالتعاون مع القوات الرديفة, تقدماً جديداً, استعادت فيه السيطرة الكاملة على منطقة بئر الفواعرة جنوب مطار التيفور بنحو 15 كم, بعد عمليات مكثفة سقط خلالها العشرات من إرهابيي ” داعش ” بين قتيل ومصاب وفرار الباقين باتجاه عمق البادية, بالإضافة إلى تدمير العديد من الآليات الثقيلة والعتاد والأسلحة لإرهابيي ” التنظيم ” خلال العمليات.

وفي ريف دمشق, قضت وحدات من الجيش على 10 إرهابيين من ” تنظيم داعش ” ودمرت لهم آليات على طريق خان المنقورة – مثلث تدمر في أقصى ريف دمشق الشمالي الشرقي على أطراف البادية.

كما تصدت وحدات أخرى من الجيش السوري لهجوم للفصائل المسلحة في الغوطة الشرقية لدمشق على إدارة المركبات حيث دارت اشتباكات مع المهاجمين بالاسلحة الخفيفة والثقيلة، اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم. بالتزامن مع غارات لسلاح الجو في الجيش السوري على تحركات المسلحين في محيط حرستا وإدارة المركبات محققاً اصابات مؤكدة .

إلى ذلك, فككت وحدات الهندسة في الجيش السوري 14 عبوة ناسفة زرعها إرهابيو ” تنزيم داعش ” على طريق قرن الكبش في جبال القلمون الشرقية لإعاقة تقدم الجيش باتجاه نقاط انتشارهم ومحاور تسللهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى