أخبار عاجلة

استراحة ويعود الشتاء

أشارت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية إلى أنه “ينحسر المنخفض الجوي عن الحوض الشرقي للمتوسط تدريجياً اعتباراً من ظهر اليوم الأحد، وتسيطر منطقة من الضغط الجوي المرتفع نسبياً خلال الأيام القادمة تؤدي الى  مستقر ودافئ نسبياً”.

أما الطقس المتوقع في لبنان، اليوم الأحد، غائم الى غائم جزئياً مع ارتفاع درجات الحرارة وضباب على المرتفعات وامطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خلال الفترة الصباحية مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1400 متر وما فوق. تخف حدة الأمطار عند الظهر ويتحسن الطقس تدريجياً”.

اما الإثنين، غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة ورياح ناشطة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية كما تنخفض نسبة الرطوبة.

أما الثلاثاء، غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع حيث تتخطى معدلاتها الموسمية كما تنخفض نسبة الرطوبة.

اما الأربعاء، قليل الغيوم الى غائم جزئياً جزئياً بسحب مرتفعة مع انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة حيث تعود الى معدلاتها الموسمية، يتحول ليلاً الى غائم ويتكون الضباب على المرتفعات كما يتوقع تساقط أمطار متفرقة أحياناً مع بعض الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق.

شاهد أيضاً

حسن التقى السفير الصيني وجرى البحث بتعزيز التعاون المشترك في القطاع الصحي

استقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال في لبنان حمد حسن الخميس السفير الصيني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *