مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
آخر الأخبارالافتتاحيةالرئيسية

الاعلامي حسين مرتضى .. الإدارة الأمريكية تعيد تدوير الإرهاب في المنطقة لضرب الإستقرار والسلم الأهلي

أكد الاعلامي حسين مرتضى مدير مركز سونار الاعلامي في رسالة عبر موقع فيسبوك بأن الإدارة الأمريكي تحاول منع أي استقرار أمني في سورية والمنطقة بهدف تحقيق مصالحها وضمان بقاء وجودها في المنطقة وفيما يلي أبرز ماجاء معلومات.

البعض شكك بالمعلومات التي تحدثت بها حول وجود مخطط إرهابي يستهدف محافظة السويداء بهدف خلق حالة من الإرباك الأمني واتهام الدولة السورية وتأكيداً على المعلومات التي تحدثت بها لابد من ربط الأحداث الأمنية في الفترة القليلة الماضية حيث تسللت مجموعة إرهابية تتبع لتنظيم “د ا ع ش” عبر البادية حيث تم استهداف حافلتي مبيت للجيش العربي السوري وأسفر الإعتداء على ارتقاء عدد من الشهداء.

وأضاف مرتضى نحن نتحدث عن منطقة حدودية مفتوحة تمتد لأكثر من ٤٠٠ كلم بدء من المنطقة الشرقية باتجاه السويداء وهي منطقة حساسة من كافة النواحي.

وأكد مرتضى بأن هذه المنطقة مفتوحة كلياُ ومن حرك تنظيم “د ا ع ش” مؤخراً لإستهداف الجيش العربي السوري هو ذاته من سيحرك “د ا ع ش” باتجاه المنطقة الجنوبية وهو من يحرك “د ا ع ش” باتجاه منطقة القلمون وهو أيضاً من أمر بتنفيذ العملية الإرهابية في منطقة السيدة زينب (ع) وهو نفسه من أوصل الإرهابيين إلى حي السلم في بيروت.

وقال مرتضى هناك قرار أمريكي بإعادة تدوير ما تبقى من الإرهاب وضرب كل شيء لخلق حالة من الفوضى تخدم المصالح الأمريكية وبالأمس تم الحديث عن هروب عدد من الإرهابيين من تنظيم “د ا ع ش” من أحد السجون في الحسكة وهذا السجن تحت الحراسة الأمريكية.

وختم مرتضى حديثه بالقول السؤال الأهم من قام بتهريب هؤلاء الإرهابيين هو من يقوم بدعم ما يجري على الساحة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى