مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
آخر الأخبارالافتتاحيةالرئيسية

الاعلامي حسين مرتضى يوجه رسالة إلى أهل السويداء

وجه الاعلامي حسين مرتضى مدير مركز سونار الاعلامي رسالة إلى أهالي السويداء كشف من خلالها ما يحضر من مخطط يستهدف أمن السويداء وفيما يلي ما جاء في الرسالة..

قبل عدة أيام تحدثنا عن مخطط إرهابي يستهدف السويداء عندها جن جنون البعض وبدء الحديث عن أننا نهدد علماً بأننا لم نكن نهدد بل ننقل معلومات لنحذر من المخطط الذي يرسم لأهلنا في السويداء وبعد أن تم كشف المخطط جن جنون بعض القنوات وصفحات التواصل الاجتماعي وعدد من المخربين في السويداء.

وقال مرتضى هناك بعض الشخصيات داخل كيان الاحتلال الصهيوني تؤجج الأوضاع في السويداء وبالتالي من حقنا التشكيك بهم خاصة وأنهم يستثمرون الوضع الاقتصادي السيء.

وأضاف مرتضى اليوم لدينا معلومات واضحة وتتمثل بالخوف من تنفبذ اغتيالات أو تصفية بعض الشخصيات والمعلومات تؤكد أنه في ذكرى مقتل الشيخ البلعوس بعد عدة أيام حيث سيستثمر البعض هذه الذكرى لتأجيج الوضع والدليل أن اليوم هناك خلافات كبيرة بين عدد من الأشخاص الذين لا يتجاوزون أصابع اليد والقائمين على تأجيج الوضع وبين أهالي السويداء والوجهاء الذين يحاولون التهدئة وأهالي السويداء بحاجة إلى العودة لحياتهم الطبيعية وعدم البقاء في الشارع بهدف استثمارهم خاصة في بعض المناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى