الرئيسيةعربي

اليمن .. عملية نوعية في مأرب وغارات آل سعود تستهدف المدنيين

اليمن :

نفذت اللجان الشعبية اليمنية عملية نوعية أدت إلى مقتل العقيد ركن عبدالله الرشيدي قائد الكتيبه الثالثة لللواء 81 مشاة الموالي لقوات عبد ربه منصور هادي والتحالف السعودي و7 من أفراده في صِرواح بمأرب شرق اليمن.
كما أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل وجرح عدد من قوات هادي باستهداف تجمعاتهم بقذائف المدفعية في وادي رَبيعة ومعسكر كَوْفل والمَخْدَرة.
يأتي ذلك بعد مقتل 10 عناصر من قوات هادي أيضاً في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة من المديرية ذاتها.
وفي تعز جنوبي اليمن، شنّت مقاتلات العدوان السعودي غارتين جويتين على مديرية مَوْزَع جنوب غرب تعز، وامتدت الغارات لتستهدف بغارتين جويتين سلسلة جبال العُمري بذُوباب الساحلية جنوب غرب المحافظة، بالتزامن مع تواصل المواجهات بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات هادي من جهة أخرى بالمديريتين ذاتهما، وامتداد المواجهات حتى مديرية المخأ الساحلية المجاورة.
كما شنّت مقاتلات نظام آل سعود 8 غارات جوية على مديريتي حَرض ومِيدي الحدوديتين بحجة غرب اليمن خلال صباح الخميس.
من جهته، أفاد مصدر عسكري للميادين بأن الجيش واللجان الشعبية أعطبوا آلية عسكرية لقوات هادي في عملية نوعية شمال صحراء ميدي الحدودية بالمحافظة. وامتدت أصوات الإنفجارات إثر غارات جوية عنيفة لمقاتلات العدوان السعودي استهدفت فيها تّبة التلفزيون شمال العاصمة صنعاء، وحتى تبّة المَرَحَة بمنطقة السَوَادْ جنوباً، بالتزامن مع استمرار التحليق المكثف للمقاتلات في سماء المدينة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى