مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
دولي

العميد فدوي :عمليات القوة والسيطرة والرصد متواصلة في منطقة الخليج الفارسي

أكد قائد سلاح البحر التابع لحرس الثورة الإسلامية العمید علي فدوی إن ما قامت به القطعات البحرية والمروحيات العسكرية الأمريكية في منطقة الخليج الفارسي خلال الفترة الأخيرة تشكّل ردوداً انفعالية ناجمة عن خوف هؤلاء بصفتهم قوات أجنبية في المنطقة.

وأضاف العمید فدوي في تصريح له ، إن منطقة الخليج الفارسي تتعلق بالجمهورية الإسلامية الإيرانية والدول الإسلامية الإقليمية؛ مشددا علي أن القوات الأمريكية لكونها قادمة من بلد اجنبي إلى هذه المنطقة، تواكبها دوما مخاوف وبطبيعة الحال تصدر عنها هكذا إجراءات وتصرفات انفعالية في الخليج الفارسي.
وتابع قائلا، إن الإجراءات الأخيرة من جانب القطعات البحرية الأمريكية ومروحياتهم العسكرية بما فیها اطلاق أعيرة نارية وكاشفة تعد خطوات انفعالية و ليست هجومية.
واكد العمید فدوي إن عمليات القوة والسيطرة والرصد متواصلة في منطقة الخليج الفارسي؛ لافتاً إلى محاولات الأعداء بين حینٍ وآخر لشن هجمات دعائية ونفسية ترمي إلى زعزعة هذا الوضع الأمني لكنهم لم ینجحوا ابدأ.
وشدد علي أن القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية متواجدة في منطقة الخليج الفارسي ومضيق هرمز وبحر عمان؛ وهي تواصل دفاعها وبكل قوة عن حدود البلاد.
وقال القائد العسكري الإيراني إن قوات سلاح البحر التابع للحرس الثوري متواجدة اليوم في الخليج الفارسي فيما استقرت قوات سلاح البحر للجيش في بحر عمان؛ مضيفا أن هذا الحضور متواصل علي مدار الساعة وباستخدام المئات من القطع البحرية.
وخلص إلي أن جهوزية القوات المسلحة (الإيرانية) مستديمة ولن تتوقف ابدأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى