مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
سوريا ولبنان

الجيش السوري في ريف دير الزور يتقدم وداعش بعرباته يتألم

دمر الجيش السوري 5 عربات مفخخة لجماعة داعش الإرهابية وأوقع العديد من القتلى والمصابين بين صفوفه خلال عملياتها المتواصلة على مختلف محاور الاشتباك في دير الزور.

تفاصيل الاشتباكات

خاض الجيش السوري خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة ضد جماعة داعش الإرهابية التي هاجمت بعض النقاط العسكرية بمنطقة الثردات على طريق الميادين – دير الزور، هجوم فاشل حاولت من خلاله داعش معاوودة الوقوف على قديمها في البادية ، هجوم انتهى بالقضاء على العشرات من إرهابيي داعش وتدمير 3 آليات مفخخة وأسلحة وأعتدة ، حيث تصدت وحدات من الجيش لهجوم عنيف شنه إرهابيو داعش على الطريق الدولى دير الزور – تدمر في منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية السورية وأوقعت بين صفوف الارهابيين خسائر فادحة بالافراد والعتاد وفي ذات السياق فقد تعامل الجيش بالأسلحة المناسبة في الضفة الشرقية لنهر الفرات مع مجموعات إرهابية من “داعش” شنت هجوما عنيفا على النقاط العسكرية في محور المريعية البوعمر.
واندلعت اشتباكات عنيفة ظهر اليوم بين وحدات الجيش على أطراف حويجة صكر ومجموعات “داعش” المتحصنة داخل القرية أسفرت عن مقتل العديد من إرهابييها.

سلاحا الجو والمدفعية شاركا بفعالية كبيرة في عمليات الجيش خلال الساعات الماضية حيث قصفا بضربات مكثفة محاور تحرك إرهابيي “داعش” في قرية الحسينية وأحياء الرشدية والحويقة وكنامات أسفرت عن تكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد.

وفي سياق الانهيارات المتلاحقة بتنظيم “داعش” أكدت مصادر أهلية من ريف دير الزور الشرقي فرار مجموعات إرهابية جديدة من مناطق انتشار التنظيم بينهم من يسمى “مفتي داعش بمدينة الميادين” المدعو صالح الصالح الملقب “أبو سيف العراقي” مع عائلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى