مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
عربي

العدوان السعودي يشن عدة غارات على المحافظات اليمنية

شن طيران النظام السعودي أكثر من 15 غارة على عدة محافظات يمنية خلال الساعات الماضية بينما تعرضت مناطق عدة لقصف صاروخي ومدفعي.

وذكر مصدر عسكري يمني لوكالة الأنباء سبأ أن “طيران العدوان السعودي شن غارات على محافظات تعز وحجة ومأرب وصعدة وحلق بكثافة فوق ميناء الحديدة والمناطق الحدودية في عسير ونجران”.

وأوضح المصدر أن قصفا صاروخيا ومدفعيا لقوات النظام السعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية شدا ومنطقة الغور بمديرية غمر الحدودية متسببا بأضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

من جهة ثانية أشار المصدر إلى أن الوحدات المدفعية والصاروخية في الجيش واللجان الشعبية اليمنية استهدفت مرتزقة العدوان في مواقع وتجمعات عباسة ورقابة صله وموقع الخشباء وذو رعين الغربية قبالة منفذ الخضراء في نجران وفي الشرفة والشبكة والمخروق وفي منطقة القرن بنهم.

وتابع المصدر إنه تم أيضا استهداف تجمع لجنود النظام السعودي بمركز الشبكة في جبل قيس وفي معسكر الإمام في مديرية ذباب إضافة إلى استهداف تجمعاتهم في وادي صالة بتعز حيث سقط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم مشيرا إلى مقتل عدد من المرتزقة وجرح آخرين خلال التصدي لمحاولات تقدم شرق يختل بمديرية المخا وفي محافظة مأرب في المخدرة بمديرية صرواح.

وكان عدد من مرتزقة نظام بني سعود قتلوا أمس في عمليات متفرقة للجيش اليمني واللجان الشعبية في تعز ونهم ومأرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى