مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
عربي

أحمد جرار شهيداً

زفّت عشيرة آل جرار في فلسطين والمهجر في بيان لها ابنها الشهيد البطل أحمد نصر جرار الذي قضى أثناء اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني فجراً في بلدة اليامون غرب مدينة جنين، وقالت “إننا على دربك يا أحمد لسائرون الخزي والعار للعملاء والمتخاذلين”.

وبعد مطاردته من قبل الاحتلال لأكثر من شهر وفشل العدو باعتقاله مرات عدة على خلفية قيادته لمجموعة من المقاومين كانت قد قتلت حاخاما صهيونيًّا يدعى رازيئيل شيباح منذ أسابيع في نابلس، أعلن جيش الاحتلال أنه “في عملية مشتركة مع جهاز “الشاباك”، ووحدة “اليمام” الخاصة تم اغتيال “أحمد نصر جرار” المسؤول عن قتل الحاخام المستوطن قرب حافات جلعاد قبل أكثر من شهر، مشيرًا الى أن “العملية كانت استخباراتية وعسكرية معقدة”.

صحيفة معاريف الصهيونية نقلت عن وزير حرب الاحتلال أفيغدور ليبرمان قوله “أغلقنا الحساب مع أحمد جرار، وسرعان ما سنصل إلى قاتل المستوطن بن غال قرب سلفيت”.

أما إذاعة جيش العدو فنقلت عن ضابط في جهاز الشاباك قوله “صحيح لقد أغلقنا الحساب مع أحمد جرار، لكن هناك الكثير من الأفراد الذين يحملون فكره من الخلايا النائمة، ستتواصل جهودنا لمنع القيام بعمليات في الضفة الغربية، ولولا المعلومات التي قدمها الجانب الفلسطيني لنا لما استطعنا مطلقا الوصول لجرار الذي أغلقنا الحساب معه”، وفق قولهم.

تجدر الإشارة إلى أن المقاوم البطل أحمد جرار الذي لقّبه الفلسطينيون بـ”المُطَارَد الشبح” نجح في التخفّي أكثر من أسبوعين عن أعين أجهزة الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى