مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
سوريا ولبنان

إرهابيو ريفي حماه وحمص.. يحزمون خيبتهم

بدء تجهيز الدفعة الثانية من الحافلات لإخراج الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية وعائلاتهم من ريفي حماة الجنوبي وحمص الشمالي إلى نقطة التجميع قرب جسر مدينة الرستن لنقلهم في وقت لاحق إلى شمال سورية.

الإرهابيون اعتدوا بقذيفة هاون منطقة تجمع الحافلات المخصصة لإخراج الإرهابيين بالقرب من جسر الرستن من جهة حماة دون وقوع إصابات.

وفي وقت سابق اليوم واصل الإرهابيون تسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة وذلك في إطار تنفيذ الاتفاق القاضي بإخراج غير الراغبين بالتسوية من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي إلى شمال سورية.

في حمص
المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريفي حمص وحماة سلمت سيارة مركباً عليها راجمة صواريخ وسيارة مزودة برشاش متوسط وقذائف مدفع جهنم وهاون ومدفع إضافة إلى قذائف دبابات ومدفع “ب م ب” مع قذائفه وألغام يدوية وذخائر متنوعة.

وسلم الإرهابيون خلال الأيام الماضية 6 دبابات و3 عربات “ب م ب” وعربتي شيلكا وأعداداً كبيرة من مدافع الهاون ومدافع أخرى متنوعة وكميات من القذائف الصاروخية والهاون.

ولا تزال التحضيرات جارية لإخراج دفعة ثانية من الإرهابيين وعائلاتهم عبر ممر الرستن على اتجاه حماة وذلك بعد أن تم مساء أمس إخراج الدفعة الأولى عبر 62 حافلة ونقلها إلى شمال سورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى