مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
Uncategorizedعربي

استمرار المعارك في السلسلة الجبلية لمحافظة صنعاء

لليوم الرابع على التوالي تتواصل معارك شرسة بين الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة  وقىوى الغزو والاحتلال من جهة أخرى ، بمديرية نهم في السلسلة الجبلية الشرقية لمحافظة صنعاء وغرب محافظة مأرب ، ما اسفرت عن سقوط العشرات من قوى العدوان بينهم قيادات بارزة بين قتيل وجريح.

حيث تصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف لقوى العدوان في التباب المحاذية للقتب وباتجاه التباب السود في المدفون بمديرية نهم.

فيما رد الجيش اليمني واللجان الشعبية بشن هجوم مضاد وبعملية نوعية اسفرت عن مقتل العشرات من قوى العداون بينهم 4 قيادات بارزة.

مصدر عسكري يمني أكد مقتل العقيد المدعو احمد محمد علي الصباري اركان حرب اللواء 72 ، والنقيب المدعو محمد علي راشد قائد سرية الاحتياط في اللواء نفسه ، والمقدم المدعو محمد نعمان التويني قائد كتيبه في نفس اللواء، والملازم المدعو حسان أحسن الحاج قائد مايسمى بمجموعة همدان في قوى العدوان.

من جانب آخر, قصفت قصف مدفعية كتائب بني سعود المناطق الحدودية في مديرية غمر، ومنطقة آل الشيخ ومنطقة آل مقنع بمديرية منبه في محافظة صعدة، كما قصفت منطقة الحازة بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

في حين, شن طيران بني سعود 3 غارات متفرقة على قرية محلي ووادي العصرات وخلف سوق خلقة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء، وغارة على المخدرة بمحافظة مأرب، وغارتين غرب جبل تويلق بقطاع جيزان.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ياعيب الشوم على عاهر الحرمين قاتل أطفال اليمن ، وسورية والعراق وليبيا ، ومفجر صالات التعزية ، أي نوع من المخلوقات ذلك المخلوق ؟؟ ؟ النكد أسود الوجه ؟وأسود القلب ؟؟؟؟ ملعون ملعون دنيا وآخرة ، ومصير الدرك الأسفل من النار
    وعلى الحوثيين الرد عليه بما يوجعه في مراكز تحلية المياه ، أو مصافي البترول ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى