مركز سونار الإعلامي، رؤية جديدة في مواكبة الإعلام الرقمي ‏ ‏تابعونا على قناة اليوتيوب ليصلكم كل جديد
Uncategorizedسوريا ولبنان

تدمير مركز قيادة ‘‘للنصرة‘‘ بمن فيه

ميداني:
جددت قوات الجيش السوري عمليات استهدافها لمواقع ومناطق تموضع الجماعات المسلحة وطرق تحركها في مختلف قطاعات القتال.
مصدر عسكري قال أن وحدات من الجيش السوري وبعد توفر معلومات استخبارية استهدفت بصاروخ ثقيل مركز قيادة تابع لمجموعات ‘‘جبهة النصرة‘‘ قرب حي الأربعين في درعا البلد جنوب البلاد.
في حين تمكنت قوة عسكرية ثانية في الجيش السوري من قتل كامل أفراد مجموعة إرهابية أثناء محاولتها التسلل باتجاه احدى النقاط العسكرية شرق قرية طرنجة بريف القنيطرة الشمالي.
وفي ريف حمص، قتل وأصيب عدد من مسلحي ‘‘جبهة النصرة وحركة أحرار الشام‘‘ في رمايات رمايات مركزة على محاور تسللهم وتجمعاتهم في قرية السعن الأسود بريف حمص الشمالي. مصدر ميداني قال أن الضربات أسفرت عن تدمير أسلحة وذخائر وتحصينات للمسلحين.
وعرف من بين القتلى “محمد أيوب الملقب بـ “الورش” و”نادر صويص” و”عبود الشنور” و”ربيع الزعبي” و”غسان الحموي” و”أكرم المصري” و”محمد جمال الشيخ” و”عدنان الحموي” و”حسن العبدو” و”أسامة النجار” و”طارق خليل”.
بينما أحبطت وحدات من الجيش السوري محاولة تسلل مجموعة مسلحة باتجاه إحدى النقاط العسكرية في منطقة الفيلات على طريف سلمية-حمص وقتلت معظم أفرادها.
في حين تم استهداف تجمع تابع للمجموعات المسلحة في محيط معمل الكرتون غرب خلب بثلاث صواريخ بعيدة المدى أدت لانفجارات عنيفة سمعت في المنطقة وأصابت الهدف بدقة.
وتدور اشتباكات عنيفة بين وحدات من الجيش والمجموعات المسلحة في ضاحية الأسد ومنيان وسط استهداف مدفعي وصاروخي لمواقع انتشار المسلحين وايقاع العديد منهم بين قتيل وجريح . ونفذ الطيران الحربي سلسلة طلعات جوية استهدفت مواقع تجمع المسلحين في المنصورة والراشدين وسوق الجبس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى